التقديم على الوظائف التعليمية جدارة وشروط ورابط التقديم ومواعيد فتح باب التسجيل ،تعلن وزارة التعليم السعودي غن فتح باب التقديم لشغل وظائف تعليمية الحاصلين على درجات جامعية من داخل وخارج المملكة ،والذي من المقرر أن يكون التقديم عبر جدارة من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية .

شروط التقديم على الوظائف التعليمية جدارة

  • على المتقدم أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس من جامعات معتمدة.
  • أن يكون مؤهل المتقدم يتناسب مع معايير المواد التعليمية .
  • على يكون المتقدم قد إلتحق بوظائف رسمية آخرى يكون دخلها موازياً مع الدرجة العلمية الحاصل عليها.
  • أن ينجح المتقدم في إمتحانات كفايات المعلمين بالأقسام الخاصة والعام .
  • للمتقدمين الذين حُصلوا على مؤهلات خارج المملكة عليهم إرفاق قرار المعادلة الصادرة من وزارة التعليم .

موعد التقديم على الوظائف التعليمية جدارة للرجال والنساء

أشارت وزاة الخدمة المدنية بأنها ستفتح باب التقديم للرجال وذلك إبتداء من يوم السبت الموافق 12/01/1440هـ الساعة التاسعة صباحاً وينتهي التقديم يوم الثلاثاء الموافق 15/01/1440هـ الساعة الثانية عشر .

كما ذكرت الوزارة عن فتح باب التقديم للنساء وذلك أبتداءاً من يوم الأربعاء الموافق 16/01/1440هـ الساعة التاسعة صباحاً وينتهي التقديم يوم السبت الموافق 19/01/1440هـ عند الساعة الثانية عشر .

رابط التقديم على الوظائف التعليمية جدارة

على من يرى إنه مؤهلاً لتلك الوظائف عليه التوجه إلى موقع وزارة الخدمة المدنية لـ التقديم على الوظائف التعليمية جدارة ويلبي كافة الشروط السالفة والإلتزام بالمواعيد المذكورة .

كما أعلن العصيمي عن عدد الوظائف التعليمية الشاغرة والتي بلغ عددها 831 وظيفة صالحة للجنسين رجال ـ نساء ، ولكن سوف يتم أختيار المتقدمين لشغل تلك الوظائف من خلال المفاضلة من خلال تميزه ومؤهلة العلمي وذلك لحملة درجة البكالوريوس .

كما دعت وزارة الخدمة المدنية بضرورة تحديث البيانات والتأكد من المستوى العام للخريجين من خلال عمل إختبارات لشغل تلك الوظائف عبر موقع جدارة .

رابط أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية جدارة 1440

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها مسبقاً والبالغ عددها  831 وظيفة ،حيث نشرت أسمائهم عن طريق ملفات PDF ونشرها على موقع وزارة التربية والتعليم وللاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية و أسماء المرشحين في الوظائف التعليمية

ذكرت وزارة التعليم على أن دعوة المرشحين للمطابقة ليس معناها الحصول النهائي على الوظائف التعليمية 1440هـ بل هي إجراءات لابد أن تكتمل تبعاً لنظام المفاضلة ،كما أكدت الوزارة بضرورة تحضير كافة المستندات والوثائقك كاملةً لعدم إستبعاد أي مرشح عن شغل الوظائف ،كما شددت الوزارة بأن يجب على أي مرشح أو مرشحة مراجعة فروع المطابقة التي أعلنت عنها الوزارة .

استعلام عن أسماء المرشحين نهائياً في الوظائف التعليمية

للاستعلام عن أسماء المرشحين الرجال ، أسماء المرشحات النساء 

أعلنت وزارة التعليم مع وزارة وزارة الخدمة المدنية عن الترشح النهائي لعدد 827 مواطن مواطنة لشغل الوظائف التعليمية وكان ذلك من خلال إجراءات المفاضلة التي قامت بها الوزارة ، كما هنأ مبارك العصيمي المتحدث الرسمي بأسم وزارة التعليم كلاً من المقبولين نهائياً في الوظائف التعليمية متمنياً النجاح والتقدم لهم .