الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة إلكترونيًا

نقدم لكم خدمة الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة، التي توفرها وزارة الداخلية لجميع المواطنين المغتربين بداخل الأراضي الحجازية السعودية، حيث يمكن الاستعلام العام عن حالة التأشيرة بشكل مفصل من اجل الاطلاع على تاريخ انتهاءها وكذلك نوعها وكافة تفاصيلها الأخري.

سلطة الجوازات بالمملكة العربية السعودية وفرت نظام إلكتروني يطلق عليه نظام ابشر، فهو يسهل علي جميع المواطنين الكثير من الخدمات، ومن تلك الخدمات تأشيرة الخروج والعودة، حيث يمكن الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة بكل سهولة من خلال الولوج على الموقع الرسمي للوزارة على شبكة الأنترنت.

الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة

نوفر لحضراتكم رابط الموقع الرسمي لوزارة الداخلية السعودية، حيث يمكن زيارته في أي وقت من اجل الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة برقم الهوية أو برقم الحدود أو برقم الجواز الخاص بك، حيث يقوم المستعلم بكتابة البيانات المطلوب كتابتها بداخل الحقول الفارغة والتي تشمل رقم رخصة إقامة ورقم هوية الكفيل التابع له والرمز المرئي، من ثم ستجدون حقول اخري يتطلب منك أدخال رقم التأشيرة ورقم جواز السفر، كما هو موضح بالصورة التالية، من ثم تضغط على أيقونة عرض.

بعدها مباشرةً يتم احتساب مدة تأشيرة الخروج والعودة لثلاثون يوما وحتي أربعة أشهر حيث يجب مراعاة اختلاف هذه المدة مع نوع التأشيرة سواء كانت تأشيرة مفردة أو متعددة حيث يتم تطبيق رسوم أضافية في حالة إن يرغب المقيم بتمديد هذه التأشيرة لأكثر من مدتها الطبيعية.

استعلام عن تأشيرة خروج وعوده برقم الهوية

بعد الانتهاء من تثبيت مدخلات البيانات التي ذكرنها لكم بعالية، من ثم سوف يقوم بتحويلك موقع أبشر الإلكتروني للجوازات إلى صفحة بها جميع البيانات المتعلقة بنوع التأشيرة إذا ما كانت للعمل أو للدارسة وكذلك صلاحيتها ومتي تنتهي بالإضافة لباقية البيانات الأخري المتعلقة بالاسم ورقم جواز السفر وغيرها من البيانات الأخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *