كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الفيفا …لهذا السبب

كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الفيفا …لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية إسبانية وعالمية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن حضور حفل جائزة الأفضل في العالم (the Best) والتي تقام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كل عام لاختيار افضل لاعب في العالم.جدير بالذكر أنها لن تكن تلك الحفلة هي الأولي التي يغيب عنها الدون لأسباب لم يعلن عنها؛ حيث أنه أيضا لم يحضر حفل أفضل لاعب في اوروبا والتي فاز بها زميله السابق النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد.

  • سبب غياب غياب كريستيانو رونالدو عن الحفل؟

أكدت بعض الصحف الإسبانية أن غياب صاروخ ماديرا المتوقع عن الحفل جاء بسبب مباراة فريقه يوفنتوس التي ستقام يوم الأربعاء امام نادي بولونيا؛ حيث فضلت إدارة نادي السيدة العجوز علي حصول كريستيانو رونالدو علي قسط من الراحة للاستعداد للمباراة القادمة بدلا من الذهاب لحضور لحفلة الفيفا.

  • موعد ومكان اقامة حفلة (جائزة الأفضل في العالم) The Best

ستقام حفلة توزيع الجوائز في العاصمة الانجليزية لندن كما سيشهد الحفل تكريم افضل ولاعب، ولاعبة في العالم، وافضل مدرب ومدربة إلي جانب صاحب أفضل هدف لموسم 2017\2018. كما سيتم الكشف عن أفضل تشكيلة لعام 2017\2018. جدير بالذكر أن نجم المرينغي السابق كريستيانو سينافس كلا من زميله السابق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وستقام الحفلة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت مكة المكرمة الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، ومن المرجح انه سيتم الإعلان عن أفضل لاعب في العالم لعام 2017\2018 في ختام الحفل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *