أبشر: تمديد الزيارة العائلية 6 أشهر .. تعرف على رسوم التأشيرات الجديدة وكيفية إلغاء حجز الموعد

الزيارة العائلية ، أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية رسمياً تمديد الزيارات العائلية 6 أشهر، وذلك ما يتم عبر موقع أبشر الإلكتروني، فأصبح بإمكان الزائرين الأن مد فترة زيارتهم وإقامتهم داخل المملكة لمدة ستة أشهر فقط مع دفع الرسوم المستحقة لذلك.

أبشر تمديد الزيارة العائلية الآن

فقد أكدت إدارة الجوازات السعودية رسمياً الآن فتح باب التقدم على مد الزيارة العائلية للزائرين في السعودية لمدة 6 أشهر، وذلك لأقارب الوافدين من الدرجة الأولي والمتمثلين في الزوجة والأولاد والوالدين فقط.

أسعار رسوم تأشيرات الزيارة العائلية في السعودية

أوضحت الجوازات السعودية أن قيمة رسوم تأشيرة الزيارة العائلية قد بلغت 4000 ريال سعودي وذلك بدلاً من 2000 ريال، ذلك المبلغ الذي يتم تسديدة دفعة واحدة، مشيراً إلى أن تلك الرسوم يستثنى منها من يقوم بأداء الحج أو العمرة لأول مرة فقط.

تفاصيل رسوم الزيارة العائلية حسب المدة

  • رسوم دخول السعودية لأول مرة 2000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة لمدة 6 أشهر 3000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة لمدة عام 5000 ريال سعودي.
  • رسوم الزيارة لمدة عامان 8000 ريال سعودي.

أبشر وإلغاء حجز الموعد

يتم إلغاء حجز الموعد من خلال موقع أبشر الإلكتروني وذلك بالدخول هنا.

ومنها يتم الضغط على الاستعلامات الإلكترونية والإنتقال إلى الجوازات، الضغط على حجز موعد وسوف تظهر أمامك قائمة تشتمل على رقم هوية الإقامة وتاريخ الميلاد والرمز المائي فقوم بملئ البيانات بشكل صحيح وواضح.

وسوف تنتقل إلى قائمة الحجز تقوم منها باختيار خدمة المواعيد وفي تلك الصفحة بالأسفل سوف تجد (فتح – تحديث – إلغاء) قم بالضغط على إلغاء، والقيام بتأكيد الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *