موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 في المملكة العربية السعودية

موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين 1440 في المملكة العربية السعودية

بدأ الجميع داخل المملكة العربية السعودية بالبحث عن موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين في السعودية خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال لائحة تقويم الأداء الوظيفي في المملكة العربية السعودية، والتي يتم إصدارها في نهاية السنة المالية، ويتم تطبيقها على كافة الموظفين، والمستخدمين والمعينين على بند الأجور والوظائف المؤقتة سواء أكانوا سعوديين أم أجانب، وذلك في جميع الوزارات والهيئات العامة، والمصالح الحكومية، وغيرها من مؤسسات الدولة.

وفي السابق كانت دورة الأداء لموظفي الدولة تنتهي في نهاية كل عام هجري، إلا أنه صدر قراراً بأن تكون دورة الأداء الوظيفي للموظفين تكون بالتاريخ الميلادي مع نهاية السنة المالية، وذلك بداية من العام الجاري.

بدوره قال سلطان الظاهر المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية بالمملكة بأن تقويم الأداء الوظيفي للموظفين في الدولة هذا العام، سيكون في نهاية السنة المالية الحالية، على أن يتم تعميم ذلك القرار في مختلف الجهات والهيئات الحكومية.

موعد صرف العلاوة السنوية للموظفين

وبحسب صحيفة تواصل السعودية والتي قامت بالكشف عن موعد صرف العلاوات السنوية للموظفين في العام المالي الحالي، والتي سيتم صرفها بداية من العام المقبل، أي أنه سيحصل الموظفون على العلاوات السنوية الخاصة بهم في الأول من يناير من العام 2019.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *