نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الدوري السعودي للمحترفين خسارة جديدة للنمور

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الدوري السعودي للمحترفين خسارة جديدة للنمور

على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة السعودية، وضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدروي السعودي للمحترفين يلتقي مساء اليوم فريقا الاتحاد والتعاون في مباراة يأمل فيها جماهير الاتحاد تحقيق أول فوز لهم بالدوري هذا الموسم.

أصحاب الأرض والجمهور في مباراة اليوم “فريق التعاون” تمكن من تحقيق التعادل في أول جولتين له بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، الفريق استهل مشواره بالدوري السعودي هذا الموسم بالتعادل أمام الأهلي، ثم تعادل في المباراة الثانية مع فريق الحزم، ليحصد الفريق على نقطتين حتى الآن وضعته في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي إلى الآن.

أما فريق الاتحاد فحاله لم يٌرضي جماهير الفريق، النمور تلقوا الخسارة في أول جولتين بالدوري السعودي للمحترفين، حيث تلقى الخسارة من الشباب في الجولة الأولى، قبل أن يتلقى الخسارة الثانية من فريق القادسية، مما دفع إلى إقالة رامون دياز المدير الفني للفريق الذي تولى المهمة بداية هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد والتعاون

وسينتظر جماهير الاتحاد اليوم مباراة فريقهم الثالثة في الدوري السعودي للمحترفين، حين يحل ضيفاً أمسية اليوم الخميس على فريق التعاون في المباراة التي ستبدأ أحداثها في تمام الساعة السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون

ويمكنكم متابعة لقاء الاتحاد والتعاون اليوم في الجولة الثالثة من الدروي السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS 2، وقناة Dawri Plus 1 HD، على أن يقوم بالتعليق على المباراة كل من: عبدالله الحربي، وفهد العتيبي.

تشكيل الاتحاد لمباراة اليوم

أعلن الحساب الرسمي على تويتر لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تشكيل النمور التي ستبدأ مباراة الليلة أمام التعاون بعد قليل وقد أتى تشكيل الاتحاد على النحو التالي:

حراسة المرمى: عساف القرني.

خط الدفاع: منصور الحربي، جورمان، أحمد عسيري، عمر المزيمل.

خط الوسط: كريم الأحمدي، جوناس، فيلامويفا، فهد المولد، عبدالرحمن.

خط الهجوم: بيزيتش.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

بدأ أصحاب الأرض التسجيل عند الدقيقة 18 من بداية المباراة، إلا أن فهد المولد أدرك التعادل لصالح الاتحاد في الدقيقة الثانية والعشرين من المباراة، لتُصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بسبع دقائق تمكن فهد المولد من مضاعفة النتيجة، وتسجيله للهدف الثاني له ولفريقه في المباراة.

ومع نهاية الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة الثالثة والأربعين من المباراة تمكن هيلدون من معادلة النتيجة، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

الدقيقة الرابعة والستون من المباراة شهدت تقدم التعاون عن طريق جهاد، قبل أن يتمكن تاوامبا من تسجيل الهدف الرابع للتعاون في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وقبل نهاية المباراة بست دقائق فقط نجح عبدالعزيز العرياني من تسجيل الهدف الثالث للاتحاد، لكن اللاعب عبدالفتاح آدم تمكن من تسجيل الهدف الخامس للتعاون، منهياً المباراة بفوز التعاون بنتيجة 5-3، ويرفع التعاون من رصيده للنقطة الخامسة، فيما بقى الاتحاد في المركز الأخير بلا أي نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *