الاستعلام عن طلب التنفيذ برقم الهوية عبر بوابة الخدمات الالكترونية وزارة العدل “التواصل العدلي”

الاستعلام عن طلب التنفيذ برقم الهوية عبر بوابة الخدمات الالكترونية وزارة العدل “التواصل العدلي”

الاستعلام عن طلب التنفيذ الالكتروني أبرز الخدمات الالكترونية بوزارة العدل السعودية وكيفية استعلام امر تنفيذ برقم الهوية الوطنية عقب أن أتاحت الوزارة إمكانية الاستعلام  عن أوامر التنفيذ إلكترونيا، حتى يستطيع طالب التنفيذ متابعة ، أوامر الطلب الخاص به من خلال تسجيل الدخول على بوابة العدل السعودية الالكترونية برقم المعاملة أو رقم الهوية وتتبع حالة طلب تنفيذ قضائي صادر من محكمة التنفيذ وهي خدمة استعلام عن معامله في محكمه التنفيذ الإلكترونية.

وزارة العدل السعودية حرصت على تفعيل رابط الخدمات الالكترونية بغرض الاستعلام عن طلب التنفيذ للمواطنين ممن لهم قضايا في المحاكم بكافة مدن المملكة العربية السعودية، ووفرت للمستفيد فعالية استعلام التنفيذ برقم الهوية إلكترونيا مع معرفة حالة طلب المعاملة، وتتبع قرار التنفيذ الصادر من محكمة التنفيذ.

الاستعلام عن طلب التنفيذ برقم الهوية

الاستفسار عن طلبات التنفيذ بوزارة العدل ومعرفة ما لك وما عليك من حقوق هو جل ما تسعى له الوزارة ، من خلال تطبيق خدمات الاستعلام عن طلب التنفيذ برقم المعاملة للتيسير على صاحب الحق مراجعة اوامر التنفيذ دون عناء أو إلزامه بالتوجه لمراجعتها من مقرات المحاكم أو ديوان الوزارة، بغية استعلام عن معاملة أو طلب تنفيذ قضائي.

خدمات العدل الالكترونية تسجيل الدخول

أصبح متاحا الان لكافة المواطنين بالمملكة من خلال دخول رابط موقع وزارة العدل الخدمات الالكترونية الرسمي، الاستعلام عن طلب التنفيذ عن طريق رقم الهوية أو رقم الطلب تحت إشراف محكمة التنفيذ الإلكترونية وتقديم أس استفسار عن طلب طلبات تنفيذ قضائية إلكترونية.

الاستعلام عن طلب تنفيذ برقم الهوية

كما يمكنكم تقديم استفساراتكم عن كافة خدمات التواصل العدلي أو الاستعلام عن طلب التنفيذ برقم الطلب من خلال التواصل مع الدعم الفني عبر ارسال بريد إلكتروني إلى e-portal@moj.gov.sa.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *