إضافة المواليد وتحديث بيانات بطاقة التموين 2018 – رابط موقع إدارة دعم مصر

إضافة المواليد وتحديث بيانات بطاقة التموين 2018 – رابط موقع إدارة دعم مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تحديث بيانات بطاقات التموين الذكية، وكذلك إضافة المواليد الجدد من خلال التوجه إلى مكاتب التموين المنتشرة على مستوى جميع أنحاء الجمهورية، كما أكدت الوزارة على إمكانية تحديث  البيانات وإضافة المواليد من خلال موقع إدارة دعم مصر الإلكتروني الرسمي، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين من مستحقي الدعم.

إضافة المواليد على بطاقة التموين 2018

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية في إضافة المواليد على بطاقات التموين الذكية خلال الشهر الماضي، وأكدت على إضافة المواليد لمستحقي الدعم والأسر الأولى بالرعاية، على أن يتم البدء في صرف الحصص التموينية المقررة للمواليد المضافة حديثاً خلال شهر نوفمبر القادم، وذلك عقب انتهاء تدقيق ومراجعة صحة بيانات أصحاب البطاقات، وأكدت الوزارة على إضافة المواليد بدءً من مواليد 1-1-2006 وحتى 31-12-2015.

وقد أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي على الاتفاق مع وزارة الإنتاج الحربي في دعم مكاتب التموين من خلال الوحدات التابعة لها، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين وسرعة تسجيل البيانات الخاصة بالمواليد الجدد.

تحديث بيانات بطاقة التموين 2018

ناشدت وزارة التموين المواطنين المقيدين ببطاقات التموين الذكية من مستحقي الدعم ضرورة تصحيح البيانات الخاطئة حتى السابع من شهر نوفمبر القادم، فقد أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي عن إيقاف البطاقات التموينية الخاطئة والتي لم يتم تصحيح وتحديث بيانات المواطنين المقيدين بها في الثامن من ذاك الشهر.

كما أكد وزير التموين على إمكانية تصحيح وتحديث بيانات بطاقة التموين الخاطئة من خلال موقع إدارة دعم مصر الإلكتروني الرسمي، أو من خلال التوجه إلى مكاتب التموين، مؤكداً على عدم إتاحة تصحيح البيانات أو تحديثها عقب انتهاء المدة المحددة، ويحق للوزارة اتخاذ اللازم ضد صاحب البطاقة الخاطئة ومن بين تلك الإجراءات حذف البطاقة.

خطوات إضافة المواليد وتحديث بيانات بطاقة التموين 2018

  • الدخول على موقع إدارة دعم مصر الإلكتروني الرسمي.
  • لإضافة المواليد ببطاقة التموين يتم تسجيل رقم البطاقة التموينية ورقم القومي لصاحب البطاقة ثم اختيار دخول.
  • يتم استكمال البيانات وإضافة المولود الجديد وتسجيل الرقم القومي المدون بشهادة الميلاد مع مراعاة اختيار خبز وتموين وتحديد نوعية المستفيد وصلة القرابة لصاحب البطاقة التموينية.
  • لتحديث بيانات بطاقات التموين الذكية الدخول على موقع إدارة دعم مصر ثم اختيار حدث بيانات بطاقة التموين ثم تسجيل رقم البطاقة التموينية والرقم القومي لصاحب البطاقة ثم اختيار حدث البيانات.
  • تسجيل البيانات بشكل صحيح، وتصحيح بيانات بطاقة التموين الخاطئة لأصحابها والمستفدين المقيدين بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *