ليلة سقوط ريال مدريد أصبحت بتألق كريستيانو رونالدو ؟؟

ليلة سقوط ريال مدريد أصبحت بتألق كريستيانو رونالدو ؟؟

الحياة دائرة، وبدورانها تجعلك تذوق كل ما فيها من حلو ومر، لكنها كانت شديدة المرارة على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، بعد رحيل رونالدو إلى إيطاليا قال الكثيرين إنها النهاية للريال، وقال اخرون النجاح لليوفي، لكن عجز الدون عن تسجيل هدفه الأول في أول ثلاثة مباريات من الدوري الإيطالي، بينما نجوم ريال مدريد قادوا الريال لتحقيق الإنتصارات حتى جاء يوم الأمس؟

بالأمس توقف قطار ريال مدريد والنفاثة الويلزية جاريث بيل وفاتح المساحات كريم بنزيما عن التألق، وسقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي ولم يستطع مهاجميه أن ينقذوه فخسر صدارة الدوري لصالح برشلونة الذي انتصر بالأمس.

ليلة مظلمة مرت بالأمس على ريال مدريد، وفي الليلة الظلما يفتقد البدر (رونالدو)، ثم أشرق اليوم يحمل البشرى لرونالدو، حيث تألق الدون في المباراة المقامة حالياً في الجولة الرابعة من الكالتشيو أمام ساساولو، وسجل الدون هدفين لفريقه حتى الآن.

أنظر كيف تغيرت الأحوال بين ليلة وضحاها، الآن ظهر الفراق الذي تركه رونالدو في مدريد عندما جاءت المباريات القوية، والآن إنطلقت مسيرة رونالدو الرسمية نحو التألق في إيطاليا فهل يستمر الدون في التألق؟ وهل يستفيق الريال؟؟

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *