ليفربول يقهر توتنهام ولكنه يحتاج إلى إصلاح هذه المشكلة؟؟

ليفربول يقهر توتنهام ولكنه يحتاج إلى إصلاح هذه المشكلة؟؟

إنتهت مباراة ليفربول وتوتنهام التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الخامسة من البريمرليج قبل قليل، واستطاع الريدز أن يحقق الفوز على مضيفه توتنهام بين أرضه وجماهيره في ملعب ويمبلي، بهدفين مقابل هدف.

استطاع لاعبي ليفربول أن يفرضوا سيطرتهم على المباراة منذ بدايتها، مع محاولات مخزية من لاعبي توتنهام في السيطرة على مجريات اللقاء، أضاع لاعبي ليفربول العديد من الفرص الساهلة، حتى جاء هدف التقدم لليفربول قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني تمكن رجال كلوب من مواصلة سيطرتهم على المباراة مع بعض الهجمات المتقطعة من قبل توتنهام، حتى سجل ليفربول الهدف الثاني وتفنن لاعبيه في إضاعة الفرص.

وفي آخر عشرة دقائق من نهاية المباراة وبعد التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين، تمكن توتنهام من الدخول إلى أجواء المباراة وسجل هدف تقليص الفارق، لكن إستطاع لاعبي ليفربول أن ينهو المباراة على انتصارهم بهدفين مقابل هدف.

ليفربول تمكن من تحقيق أرقام قياسية في هذه المباراة وعزز صدارته للدوري بالعلامة الكاملة، لكن ظهرت على بعض لاعبي ليفربول أنانية واضحة في عدم تمرير الفرص للاعب المتواجد في المكان الأفضل، وتتضح صفة الأنانية في مباراة اليوم في ماني، فنتمنى أن يفطن كلوب لتلك التفاصيل ويعالجها قبل أن تنمو وتنهش لحمة الفريق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *