التخطي إلى المحتوى

طريقة الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد برقم الإقامة، تعد خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة إحدى الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل موقع وزارة الداخلية السعودية للوافدين إلى المملكة العربية السعودية، في محاولة منها للتسهيل والتيسير على الوافدين والمقيمين بحيث يستطيع الاستعلام عما يريد وقضاء جميع خدماته، من خلال الشبكة العنكبوتيه شبكة الانترنت دون الحاجة للذهاب إلى المقار والمؤسسات الحكومية لتخليص الأوراق أو الاستعلام عن أمر ما، ومن أبرزها كيفية التأكد من مدى صلاحيه الاقامه الكترونيا.

الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد

الدخول إلى الموقع الالكتروني ابشر جوازات السعودية www.moi.gov.sa

تسجيل الدخول إلى الموقع في حالة كنت بالفعل تمتلك عضوية عليه أم في حالة كونك غير مشترك عليك القيام بتسجيل عضوية حتى تتمكن من استخدام الموقع.

بعد تسجيل الدخول قم بالوقوف على الاستعلامات الالكترونية تظهر لك قائمة منبثقة منها تتضمنها الجوازات.

بالوقوف على خانة الجوازات السعودية تظهر لك قائمة منبثقة بالعديد من الأمور، التي يمكنك الاستعلام عنها الكترونياً يتضمنها خدمة استفسار عن صلاحية إقامة وافد بالسعودية، قم بالضغط عليها.

تظهر لك صفحة بعنوان الاستعلام عن صلاحية الإقامه يتطلب منك إدخال رقم الاقامة ثم قم بإدخال الرمز المرئي أمامك كما هو ظاهر ثم اضغط على كلمة عرض.

تظهر لك تفاصيل الاستفسار عن صلاحية إقامة وافد عامل في حالة كون الإقامة سارية تظهر لك بأنها سارية والتاريخ الذي من المتوقع أن تنتهي فيه، وفي حالك كونها غير سارية تظهر لك بأنها منتهية الصلاحية وتحتاج إلى التجديد.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة الجوازات

استعلام برقم الهوية وزارة الداخلية

بهذا عزيزي المستعلم تكون قد استعلمت عن صلاحية إقامة وافد في المملكة برقم الهويه عن طريق بوابة ابشر الالكترونية، وتاريخ انتهائها.

يمكن ترك أي استفسار عن صلاحية إقامة وافد حسب الخطوات المرفقة أعلاه من خلال الرابط الرسمي لبوابة أبشر.

التحقق من الإقامة برقم الهوية أو الاقامة عن طريق موقع المديرية العامة للجوازات السعودية أرفقناه تفصيليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.