صلاحية إقامة وافد استعلام 2020 خطوات التاكد من انتهاء الإقامة ابشر

صلاحية إقامة وافد استعلام 2020 خطوات التاكد من انتهاء الإقامة ابشر

طريقة الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد برقم الإقامة 2020 ، تعد خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة إحدى الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل موقع وزارة الداخلية السعودية للوافدين إلى المملكة العربية السعودية، في محاولة منها للتسهيل والتيسير على الوافدين والمقيمين بحيث يستطيع الاستعلام عما يريد وقضاء جميع خدماته، من خلال الشبكة العنكبوتيه شبكة الانترنت دون الحاجة للذهاب إلى المقار والمؤسسات الحكومية لتخليص الأوراق أو الاستعلام عن أمر ما، ومن أبرزها كيفية التأكد من مدى صلاحيه الاقامه الكترونيا.

الاستعلام عن صلاحية إقامة وافد

الدخول إلى الموقع الالكتروني ابشر جوازات السعودية www.moi.gov.sa، يليها تسجيل الدخول إلى الموقع في حالة كنت بالفعل تمتلك عضوية عليه أم في حالة كونك غير مشترك عليك القيام بتسجيل عضوية حتى تتمكن من استخدام الموقع.

رسوم مكتب العمل الجديدة 2020

بعد تسجيل دخولك قم بالوقوف على الاستعلامات الالكترونية تظهر لك قائمة منبثقة منها تتضمنها الجوازات، وبالوقوف على خانة الجوازات السعودية تظهر لك قائمة منبثقة بالعديد من الأمور، يمكنك الاستعلام عنها الكترونياً يتضمنها خدمة استفسار عن صلاحية إقامة وافد بالسعودية، قم بالضغط عليها.

تظهر لك صفحة بعنوان الاستعلام عن صلاحية الإقامه يتطلب منك إدخال رقم الاقامة ثم قم بإدخال الرمز المرئي أمامك كما هو ظاهر ثم اضغط على كلمة عرض.

أخيراً تحصل على تفاصيل الاستفسار عن انتهاء إقامة عامل وافد في حالة كون الإقامة سارية، تظهر لك بأنها سارية والتاريخ الذي من المتوقع أن تنتهي فيه، وفي حالك كونها غير سارية تظهر لك بأنها منتهية الصلاحية وتحتاج إلى التجديد.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

بهذا عزيزي المستعلم تكون قد استعلمت عن صلاحية إقامة وافد في المملكة برقم الهويه عن طريق بوابة ابشر الالكترونية، وتاريخ انتهائها.

ويمكن ترك أي استفسار عن صلاحية الإقامة حسب الخطوات المرفقة أعلاه من خلال الرابط الرسمي لبوابة أبشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *