تردد قناة المجد للقرآن الكريم Al Majd Holy Quran نايل سات أو عرب سات 2020

تردد قناة المجد للقرآن الكريم Al Majd Holy Quran نايل سات أو عرب سات 2020

تردد قناة المجد للقرآن الكريم 2020 الجديد مفتوحة، حيث تعتبر قناة المجد قرآن واحدة من بين الكثير من قنوات القرآن الموجودة على القمر الصناعي النايل سات، ولكن قناة المجد تعد أفضل قنوات القرآن الكريم، فتحرص القناة على إذاعة القران بشكل متواصل على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشويش، ونعرض التردد الجديد لقناة المجد القرآنية على الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات، وكيفية استقبال المجد قرآن بدون تشفير.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

قناة المجد قرآن تردد 2020 سعودية في الأصل، إلا أنها تبث إرسالها من مصر وتحديدا محافظة القاهرة، وتعرض تلاوة سور القران على مدار اليوم بأصوات كبار القراء وأفضلهم تجويدا وترتيلا، فمن القراء الذي يتم بث القرآن بأصواتهم:

الشيخ محمد محمود الطبلاوي.
الشيخ عبد الرحمن السديس.
الشيخ محمد صديق المنشاوي.
الشيخ عبد الرشيد صوفي.
الشيخ عبد الرازق الدليمي.
الشيخ عبد الفتاح الشعشاعي.
الشيخ عبد المنهم عبد المبديء.
الشيخ عبد الهادي كناكري.
الشيخ عبد الودود مقبول حنيف.
الشيخ علي السويسي.
الشيخ فارس عباد.
الشيخ محمد المحسيني.
الشيخ محمود خليل الحصري.
الشيخ مشاري العفاسي.

ويحرص القائمون على القناة في بث تلاوات القرآن الكريم عبر القناة بشكل مميز وطريقة عرض ملفته للمشاهدين، وذلك من خلال عرض سور القرآن على خلفيات طبيعية فضلاً عن دقة البرمجة للصوت والصورة بحيث يكون القارئ يقرأ ما يعرض على الشاشة، حتى يسهل الأمر على من يتعلم تلاوة القرآن.

أكثر ما يميز تردد قناة المجد قرآن كريم مفتوحة عن غيرها من قنوات القرآن على عربسات الحرص على عرض معاني تفسير للقرآن، ومعاني التفسيرات في أسفل الشاشة ليتمكن المشاهد من فهم وتفسير ما تدور حوله الآيات.

تردد قناة أهل القرآن الجديد

تردد قناة المجد على نايل سات وعرب سات

لكل من يبحث عن أخر تردد قناة المجد 2020 الجديد إليكم كيفية استقبال الباقة، حتى يتسنى للجميع إضافتها:

  • تردد القناة علي النايل سات : 12054
    الاستقطاب: V
    معدل الترميز : 27500
  • تردد القناة على العربسات: 12475
    الاستقطاب: V.
    معدل الترميز: 27500.

اجدث تردد قناة السعودية للقرآن

من خلال ضبط الإحداثيات المذكورة أعلاه ومعدل الترميز والاستقطاب، يمكنكم استقبال ترددات قناة المجد قرآن عربسات ونايل سات مجانا، والتمعن بأروع تلاوة عطرة لسور القرآن الكريم.

كما تقدم القناة مصحف كامل بصوت مشاهير القراء، فضلاً عن بعض التلاوات النادرة التي تمت قرائتها في مناسبات متنوعة وفي أماكن مختلفة من أرجاء العالم.

ولا ننسى امتياز تردد قناة المجد للقرآن الكريم بتقديم تعاليم الإسلام باعتداله ووسطيته المعروفة وبعده عن التطرف والمغالاة، وذلك حتى تقدم فهما صحيحا للدين الإسلامي، كما تبرز القناه جوانب الرحمة التي بعث بها الحبيب المصطفى صلوات الله وتسليماته عليه.

وتقدم القناة بعض برامجها باللغة الإنجليزية حتى يمكن لأي أجنبي معرفة بشكل أكبر حقائق وتعاليم الإسلام الصحيحة، وتطمح القناة بتقديم تطبيقات إلكترونية تتيح الإطلاع على محتواها البرامجي بكل يسر وسهولة.

وأهم ما يميز متابعة تردد قناة المجد للقرآن والسنة النبوية المشرفة، أنها لا تنحاز لاتجاه أو تيار ديني معين بل تقدم برامجها الدينية بكل حيادية بدون تمييز، كما تخاطب من خلال برامج قناة المجد العامة 2020 كل أطياف المجتمعات وفئاتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *