تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم ٢٠٢٠ على قمر نايل سات Alafasy TV

تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم ٢٠٢٠ على قمر نايل سات Alafasy TV

تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم الجديد عقب أخر تعديل، تعد قناة العفاسي من أفضل قنوات القرآن الكريم التي تبث إرسالها على مدار اليوم دون توقف أو تشفير، فهي واحده من ضمن قنوات القمر الصناعي النايل سات لذا فتعد من القنوات الإسلامية ٢٠٢٠ المجانية، وتبث إرسالها من الإمارات العربية المتحدة، ونرفق أخر تحديث ترددات قناة العفاسي قران Alafasy TV أروع القنوات الدينية على الأقمار الصناعية لكل من يبحث عنها، عقب أن تناولنا احدث تردد قناة السعودية للقرآن الكريم المعدل.

تقدم قناة العفاسي بث متواصل لتلاوات القرآن الكريم بأصوات أفضل شيوخ العالم العربي خاصة الشيخ العفاسي، فضلاً عن مجموعة من البرامج المخصصة لتفسير القرآن الكريم وفواصل وفقرات دينية، وتقديم تفسير للأحاديث وبرنامج خاص بالفتاوى.

تردد قناة العفاسي قران الجديد

تحرص قناة العفاسي قرآن على ختم القرآن الكريم بشكل متواصل على مدار الساعة, فتهدف القناة إلى نشر الوعي الديني والتعاليم الإسلامية مع تقديم تفسير صوتي مستمع للقران الكريم للمشاهدين، كما تقدم القناة مسابقات وجوائز لحفظة سور القرآن في محاولة للتشجيع على حفظ كتاب الله وتعاليمه الصحيحة، ومتابعة حسن التجويد والترتيل بالشكل الصحيح.

كيفية استقبال قناة العفاسي للقرآن تردد ٢٠٢٠

استطاعت قناة العفاسي Alafasy TV للذاكرين والذاكرات من خلال التردد الجديد لها عبر نايل سات التربع على عرش قنوات القرآن الكريم، والحوز بأعلى نسب متابعة ومشاهده في العالم العربي نظراً لحرص القائمين عليها على ختم القرآن، بشكل مستمر ومتواصل وبث إشارة القناة بأعلى دقة وجودة، حتى يتسنى لجميع المستمعين ترديد التلاوة القرآنية بشكل ممتع وجذاب الأمر الذي يجعلهم من متابعي تردد قناة العفاسي قرآن الجديد بشكل مستمر.

تردد قناة أهل القرآن الجديد

استقبال تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم ٢٠٢٠ وفق أخر تحديث

  • تردد القناة 12360
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي
  • معامل تصويب الخطأ 5/6

تردد قناة المجد للقرآن نايلسات

أي استفسارات حول تردد قناة العفاسي للقرآن وكيفية استقبال القناة من خلال نايل سات، يمكنكم كتابتها في التعليقات أسفل المقال ليتم الرد عليكم فورا، مع أطيب التمنيات بمتابعة ممتعة.

والجدير بالذكر أن تردد قناة العفاسي ٢٠٢٠ الجديد قد تم تغييره على القمر الصناعي النايل سات، وأعلنت إدارة القناة عن التردد البديل وطريقة تشغيله على الرسيفر، لذا يرجى إعادة ضبط الترددات المرفقة أعلاه لمتابعة استقبال برامج قناة العفاسي للقران الكريم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *