نظام تشغيل أيفون iOS 12 تعرف على مميزاته وموعد وصوله لهواتف iPhone التي تدعمه

نظام تشغيل أيفون iOS 12 تعرف على مميزاته وموعد وصوله لهواتف iPhone التي تدعمه

من المنتظر وصول نظام تشغيل أيفون الجديد iOS 12 للهواتف التي تدعمه بدءاً من يوم 17 سبتمبر القادم، وذلك كما أعلنت شركة أبل خلال مؤتمرها الأخير للإعلان عن هاتفها النقال الجديد iphone XS، ويتميز نظام تشغيل هواتف أي فون الجديدة بسرعة واستجابة أكثر عن الأنظمة التي سبقته، الأمر الذي سيظهر جليا على الكاميرا والكتابة على لوحة المفاتيح في جميع الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل الجديد.

مميزات نظام تشغيل أي فون الجديد iOS 12

كما اعلنت شركة أبل خلال عرضها التقديمي لنظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتفها النقالة، فإن من المنتظر أن يعمل النظام الجديد على زيادة سرعة الوصول للكاميرا بنسبة 70%، كما ستزيد سرعة عرض لوحة المفاتيح بنسبة 50%، وأيضا سيعمل النظام الجديد على سرعة عمل التطبيقات حتى 2X وذلك حتى مع زيادة الضغط على الجهاز.

Animoji iOS 12وقامت شركة أبل بتوفير شخصيات Animoji لنظام تشغيلها الجديد iOS 12 لتمكين مستخدمي هواتف أيفون من إنشاء Memoji يلائم حالتهم المزاجية، كما قامت الشركة باضافة أربع شخصيات Animoji جديدة وهي ديناصور التيرانوصور ودب الكوالا والنمر والشبح.

وكذلك قامت الشركة باضافة بعض التأثيرات على الكاميرا الموجودة داخل الرسائل كإضافة الـ Animoji والفلاتر والملصقات والنصوص المتحركة للفيديوهات خلال المحادثات النصية، وأيضا تم التحديث على الواقع المعزز المتواجد ضمن أنظمة تشغيل iOs، كما وتم تطوير نظام عرض الاشعارات خلال نظام التشغيل iOS 12 الجديد، وأيضا اضافة ميزة عدم الازعاج لمدة زمنية معينه وبعد انتهاء هذه المدة يعود الهاتف للعمل مرة أخرى.

كما تم إضافة علامة تبويب جديدة “لك” تظهر اعلى الصور تتيح لك وبكل ذكاء مشاركة هذه الصور مع من يظهرون معك فيها، وفي حالة ما  اذا كان هؤلاء الأشخاص أيضا يحملون هواتف تعمل بنظام تشغيل iOS 12 فسيكون بمقدورهم أيضا مشاركتك الصور التي لديهم وتظهر فيها والخاصة بالحدث الذي قمت بمشاركة صورته، مما يزيد التفاعل بين مستخدمي هواتف أيفون.

ونظام تشغيل iOS 12 الجديد يتمتع بسهولة أكبر وسرعة في البحث عن الصور، حيث يقوم بعرض الصور لآخر الأماكن والمناسبات التي تواجد خلالها، كما ويعرض عليك اقتراحات البحث بمجرد البدء في الكتابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *