التخطي إلى المحتوى

استعلام تأشيرة خروج وعودة برقم التأشيرة أو الإقامه، يتيح موقع ابشر الجوازات السعودية بوابة الخدمات الالكترونية المختصة بالاستعلامات عن اصدار التأشيرات إلكترونيا، توفير كافة خدمات التحقق من صلاحية التأشيرة مما يسهل التعاملات والإجراءات الروتينية على الكفلاء والمكفولين من الجنسيات المختلفة للمقيمين بالمملكة، إذ تتاح معلومات تأشيرة الذهاب والعودة وتاريخ اصدارها وانتهائها تفصيليا من خلال تسجيل دخول رابط بوابة #ابشر وزارة الداخلية السعودية.

أتاحت الداخلية السعودية طريقتين للاستفسار عن صلاحية التأشيرة المفردة عبر البوابة الرسمية لمديرية الجوازات السعودية، ومن خلالها يتمكن المقيم بالمملكة معرفة حالة تأشيرة خروج وعوده أو التحقق من حالة طلب تاشيرة الخروج النهائي.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة

عبر تسجيل الدخول على صفحة الخدمات الالكترونية الجوازات السعودية eserve.com.sa، يتم تحويلك أوتوماتيكيا إلى صفحة الخدمات الالكترونية لابعنوان خدمات استعلام عن صلاحية التأشيرة ملء المعلومات المطلوبة، وتحوي خانة أولى يتطلب فيها اختيار إحدى الخيارات المنبثقة منها وتتضمن رقم تأشيرة الوافد.

أما الخانة الأخرى يكتب فيها رقم الاقامه، رقم التأشيرة وجواز السفر، الاسم وتاريخ الميلاد، تاريخ انتهاء التأشيرة وتاريخ انتهاء الاقامة، ثم الضغط على كلمة تحقق من حالة تاشيرة لتظهر النتيجة على الفور متضمنة جميع التفاصيل الشاملة للتأشيره.

الطريقة الثانية: الاستفسار عن صدور تاشيرة ذهاب وعودة برقم الجواز

تتطلب الطريقة الدخول إلى بوابة ابشر الخدمات الالكترونية moi.gov.sa،ثم الوقوف على كلمة الاستعلامات الالكترونية تظهر لك قائمة منسدلة يتضمنها الجوازات، قم بالوقوف على كلمة الجوازات تنسدل لك قائمة جديدة تتضمن على العديد من الخدمات المقدمة للمواطنين بالمملكة يتضمنهم خدمة الاستعلام العام عن حالة تأشيرة خروج وعودة، قم بالضغط عليها.

استخراج تاشيرة الخروج النهائي 

تظهر صفحة جديدة بعنوان بيانات التأشيرة تتطلب إدخال المعلومات الخاصة بالمستعلم، من حيث رقم رخصة الإقامة، رقم هوية الكفيل، رقم التأشيرة ورقم جواز السفر قم بملء جميع هذه المعلومات بشكل سليم ثم الضغط على كلمة عرض.

استعلام صلاحية تأشيرة برقم الهويه

الجوازات السعودية الخدمات الالكترونية

تظهر جميع البيانات الخاصة بالتأشيرة المفردة الكترونيا على الفور من حيث نوعها وموعد انتهائها ومدى صلاحيتها.

تحديث: التحقق من تأشيرة خروج نهائي بهدف إصدار إقامة للتابعين خدمة متاحة أيضاً عبر البوابة الإلكترونية لموقع أبشر الجوازات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.