استعلام صلاحية الاقامة لوافد برقم الإقامه موقع الجوازات السعودية الخدمات الإلكترونية 1440

استعلام صلاحية الاقامة لوافد برقم الإقامه موقع الجوازات السعودية الخدمات الإلكترونية 1440

التحقق من صلاحية الاقامة للوافدين، من خلال بوابة الخدمات الالكترونية لموقع الجوازات السعودية التابع لوزارة الداخلية، وكيفية الاستعلام عن صلاحية اقامة موظف وافد برقم الإقامة عبر تسجيل الدخول على صفحة المديرية العامة للجوازات السعودية، حيث خصصت الداخلية بوابة ابشر خدمة أعمال الجوازات، حتى يتسنى للمقيمين بالمملكة من جميع الجنسيات الاستفسار عن الإقامات وتواريخ تجديدها وانتهائها في ضوء ما تقوم به مديرية الجوازات من إجراءات تصحيح أوضاع العمالة الوافدة، وضمان بقائهم على أراضي المملكة بشكل رسمي وشرعي.

الخدمات الالكترونية لبوابة ابشر الجوازات السعودية تمنح الوافدين والمقيمين كافة التسهيلات، بغرض الكشف عن صلاحية الاقامة إلكترونيا برقم الاقامة من خلال خطوات مبسطة وسهلة توفر على مقيمي المملكة الذهاب إلى الجهات الرسمية المعنية، والخوض في إجراءات روتينية من شأنها إهدار الوقت والجهد.

استعلام عن صلاحية الاقامة إلكترونيا

الجوازات السعودية أتاحت استعلامات الإقامات باللغتين العربية والانجليزية من خلال بوابة ابشر الخدمات الالكترونية، لتسهيل الأمر على المستخدمين تعبئة بياناتهم باللغة التي يختارونها عند الاستعلام عن صلاحية الاقامة 1440، علاوة على إتاحة معرفة كافة المعلومات عن تجديد أقامة موظف وافد برقم الإقامه، كما يتوفر استعلام برقم الهوية عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية ممثلة في بوابة #ابشر.

رابط الجوازات السعودية الخدمات الالكترونية

أما عن استفسار كيف أن الإقامة تجددت أم لا، فيمكن إتباع الطريقة الصحية من أجل استعلام عن صلاحية الاقامه وزارة الداخلية للخدمات الالكترونية، وهي كالتالي:

تسجيل دخول رابط أبشر الجوازات السعودية moi.gov.sa

ملء الخانات أو القيم الفارغة المطلوب تعبئتها بشكل صحيح

إدخال رقم الإقامه في القيمة الأولى.كتابة الرمز المائي الموجود في الصفحة للتحقق.

الضغط على أيقونة عرض ليظهر 3 معلومات رئيسية عن سريان الاقامه:

مدة صلاحية الاقامة من تاريخ صدورها.

إلى متى تكون أقامة وافد سارية بالتاريخ تفصيليا.

آخر موعد تجديد الإقامة من الجوازات السعودية.

استعلام عن الاقامة برقم الجواز

أبشر تجديد الاقامة 2018

https://www.youtube.com/watch?v=EvpFXyecH2o

الجوازات السعودية استعلام عن اقامة

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

معرفة مزيد من خدمات أبشر أعمال وأنظمة الجوازات واستعلامات الإقامات للوافدين، يمكن الاطلاع عليها عليها بشكل مفصل من خلال موقع المديرية العامة للجوازات السعودية.

الاستعلام عن التعاميم الأمنية برقم الهوية أحدث الخدمات المرفقة من نظام ابشر اعمال الجوازات السعودية تحت إشراف الموقع الرسمي بوزارة الداخلية بالمملكة.

خدمة الكشف عن إيقاف الخدمات من أهم خدمات موقع أبشر الإلكتروني للوافدين والمقيمين بالمملكة، إذ يستعلم الوافد عما إذا كان مسجلاً عليه أي مخالفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *