نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الدورة 19 اعرف أرقام البطاقات الرابحة diflottery

متابعة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي دورة 2019 والإعلان عن ارقام البطاقات الرابحة الاصدار التاسع عشر، حيث يتابع آلاف المشاركين في معرض دمشق الدولي 2019 ظهور نتائج سحب يانصيب رقم نتابع معكم الليلة ارقام البطاقات الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري 19 لعام 2019 ، إذ يقوم المعرض بالكشف عن أسماء الفائزين في سحوبات البطاقات الرابحة أسبوعيا للحصول على العديد من الجوائز، إذ بلغت أعداد بطاقات اليانصيب الرابحة لهذا العام 100 ألف بطاقة، يقدر ثمن كل بطاقة ما يوازي 500 ليزة سورية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي دورة 19

إعلان أسماء الفائزين وتحديد ارقام البطاقات الرابحة اصدار عيد الفطر 2019 يتم الكشف عنها رسميا، ويمكن لكافة المشاركين في مسابقة يانصيب معرض دمشق الدولي اللوتري معرفة نتيجة سحوبات دوره 19 الآن.

اسماء الفائزين في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 من خلال تسجيل دخول diflottery. com .sy وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن من خلاله معرفة نتيجة سحوبات البطاقات الرابحة، وقد خصصته المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بدمشق لمعرفة نتائج سحب اليانصيب.

الاصدار الممتاز من يانصيب معرض دمشق الدولي  الاصدار 19 رقم 20 يبلغ عدد البطاقات المطروحة للسحوبات فيها 500 ألف بطاقة، ويقدر ثمن كل بطاقة منها 200 ليرة سوريه، والأن اعرف نتيجة بطاقتك الرابحة من سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إلكترونيا.

كشف اسماء الفائزين بالبطاقات الرابحة

الاستعلام عن نتائج سحب بطاقات معرض دمشق، نوفره لكم فور الإعلان عن نتائج اللوتري السوري حيث يمكنم كتابة اسم المتسابق ورقم بطاقته في تعليق أسفل المقال.

نقل فعاليات نتائج سحب يانصيب معرض دمشق 2019 كل ثلاثاء أسبوعياً، تتم من خلال شاشة قناة سوريا دراما والقناة الفضائية السورية حصرياً لمعرفة أسماء البطاقات الرابحة وأرقام الفائزين عبر الرابط المباشر أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *