التخطي إلى المحتوى

كيفية الاستفسار عن تأشيرة خروج نهائي أو خروج وعودة الخدمة الجديدة التي دشنتها وزارة الداخلية السعودية للمقيمين على أراضيها، حيث يمكن للمقيم أو التابع له الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة أو خروج فقط، عبر بوابة أبشر الإلكترونية عبر الإنترنت، باتباع الخطوات الصحيح المدرجة عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخليه، ومعرفة تفاصيل الإجراءات اللازمة لاستصدار التأشيرة المطلوبة.

استعلام تأشيرة خروج برقم الحدود

أتاحت الداخلية السعودية عبر موقعها جميع المعلومات الخاصة بصلاحية الإقامة أو تجديدها، أو تأشيرة الذهاب والعودة بالإقامة، حيث يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الذي أنشأته الوزارة #أبشر 1439، بغرض التصدي لجميع المتاعب والعواقب التى يتعرض لها المقيمون بالمملكة عند الاستفسار عن تأشيرة خروج مقيم.

موقع وزارة الداخلية الخدمات الالكترونية moi.gov.sa

استطاعت المملكة العربية السعودية تطبيق الكثير من الخدمات التي يحتاجها المقيمين على أراضيها من كل الجنسيات، كمعرفة اخر تاريخ انتهاء تأشيرة خروج مقيم وعودته برقم الإقامة أو رقم الجواز، وأيضًا يوم الإصدار والانتهاء، حرصا من الحكومة الرشيدة على مواكبة عصر التقدم والرقي، والذي تسعى إليه الكثير من الدول، وتتوقع المملكة الوصول إلى ذلك من خلال تحقيق رؤية عام 2030.

أهم البيانات المطلوب إدخالها عند الإستفسار عن تأشيرة الذهاب والعودة هو رقم الحدود أو رقم الجواز، إضافة إلى رقم بطاقة الهوية الخاصة بالكفيل، وهو عبارة عن عشرة أرقام، والرمز المرئي مع رقم التأشيرة moi.gov.sa.

رابط بوابة أبشر تسجيل الدخول

يستطيع المقيمون في المملكة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعوده برقم الهوية بعد تسجيل دخول موقع بوابة ابشر الجوازات السعودية 1439، ثم الضغط على الاستعلامات الالكترونية لخدمات الوافدين، واختيار الجوازات، ثم الضغط على الاستعلام العام عن حالة تأشيرة ذهاب وعودة moi.gov.sa، ثم ملء جميع البيانات المطلوبة والضغط على عرض.

استعلام تأشيرة الخروج النهائي

الاستعلام عن صلاحية تأشيرة

أبشر الجوازات السعودية
الجوازات السعودية الخدمات الالكترونية

تحقق من تأشيرة برقم الهوية

بوابة أبشر الخدمات الالكترونية

وأخيرا تفتح كافة المعلومات الخاصة بالمستعلم عن تأشيرة خروج نهائي أو مؤقت، كما يمكنه طباعة التأشيرة إلكترونيا من خلال بوابة أبشر الجوازات السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.