تعديل كلمة مرور بنك التسليف 1441 تغيير كلمة السر لكشف حسابي في بنك التسليف

تعديل كلمة مرور بنك التسليف 1441 تغيير كلمة السر لكشف حسابي في بنك التسليف

تغيير كلمة مرور بنك التسليف عبر بوابة الخدمات الالكترونية للبنك السعودي للتسليف والادخار، حيث يستطيع أي مقترض أن يقوم بالتقدم لطلب قرض من قروض بنك التسليف، فيقدم بنك التسليف قروض للزواج وقروض للأسرة وغيرها من القروض المختلفة، وذلك من خلال الولوج إلى الموقع الالكتروني لبنك التسليف السعودي، والتقديم على طلب اقتراض مع الالتزام بشروط القبول المقررة من إدارة البنك رسميا، والتي يتضمنها شرط وجود كفيل في حال كان المقترض لا يعمل في جهة حكومية.

يلزم تقديم طلب قرض بنك التسليف تسجيل حساب شخصي على البوابة الالكترونية لخدمات التسليف، وفي كثير من الأحيان يفقد المقترض كلمة المرور ويرغب في تغييرها  ولا يعرف طريقة تعديل كلمة السر الخاصة به، وهو ما نسرده في السطور القادمة تفصيليا عن تغيير كلمة مرور بنك التسليف.

 تغيير كلمة مرور بنك التسليف

الدخول إلى موقع بنك التسليف الالكتروني من خلال رابط مباشر len.scsb.gov.sa، ثم تنتقل تلقائيا إلى صفحة تسجيل دخول الخدمات الالكترونية لبنك التسليف والادخار السعودي، قم بالضغط على “هل نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم” اضغط هنا وانتظر للانتقال للخطوة التالية ومتابعة خطوات تعديل كلمة مرور بنك التسليف السعودى.

كيف أغير كلمة السر في بنك التسليف

تظهر لك صفحة بعنوان نسيت كلمة السر بها خيارين في حالة كنت تعرف اسم المستخدم ولكن قد نسيت الرمز السري قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك وسوف يتم إرسال رسالة لك عبر الهاتف الجوال، أما في حالة كنت لا تعرف الكلمة السرية لدخول موقع بنك التسليف، ولا اسم المستخدم قم بإدخال البيانات المطلوبة:

  • رقم الهوية.
  • تاريخ الميلاد.
  • رقم القرض ونوعه.

ثم كتابة الرقم الكودي الظاهر أمامك في صفحة حسابي بنك التسليف السعودي، كما هو وبشكل صحيح والضغط على إرسال البيانات المسجلة لتفتح أخيرا صفحة لإدخال كلمة المرور الجديدة، وتأكيد كلمة السر ليتم الضغط عليها ثم حفظ، والموافقة على تغيير كلمة مرور بنك التسليف إلكترونيا.

اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

الاعفاء من قروض بنك التسليف

في حال إذا تم التعديل لكلمة السر فعلياً، يتطلب من عملاء البنك تتبع المراحل التي يمر بها التغيير لكلمة مرور بنك التسليف، أو تغيير رقم جوال بنك التسليف، والتأكد من تنفيذ الخطوات الصحيحة المذكورة إلكترونياً.

https://www.youtube.com/watch?v=mSmhYnXlgQ8

تغيير كلمة السر برقم الهويه رابط دخول بنك التسليف

صفحة التقديم الإلكتروني الخاصة ببنك التسليف، أوجبت تحديث بيانات العميل حال وجود أي تغييرات على رقم جوال المقترض أو الكفيل من خلال موقع بنك التسليف رابط دخول حسابي برقم الهويه الوطنية للكفلاء والعملاء.

الحصول على تفاصيل حسابي من البنك السعودي للتسليف، تتاح عقب اتباع خطوات تغيير كلمة السر من خلال رابط كشف الحساب الالكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *