التخطي إلى المحتوى

تغيير كلمة مرور بنك التسليف عبر بوابة الخدمات الالكترونية للبنك السعودي للتسليف والادخار، حيث يستطيع أي مقترض أن يقوم بالتقدم لطلب قرض من قروض بنك التسليف، فيقدم بنك التسليف قروض للزواج وقروض للأسرة وغيرها من القروض المختلفة، وذلك من خلال الولوج إلى الموقع الالكتروني لبنك التسليف السعودي، والتقديم على طلب اقتراض مع الالتزام بشروط القبول المقررة من إدارة البنك رسميا، والتي يتضمنها شرط وجود كفيل في حال كان المقترض لا يعمل في جهة حكومية.

يلزم تقديم طلب قرض بنك التسليف تسجيل حساب شخصي على البوابة الالكترونية لخدمات التسليف، وفي كثير من الأحيان يفقد المقترض كلمة المرور ويرغب في تغييرها  ولا يعرف طريقة تعديل كلمة السر الخاصة به، وهو ما نسرده في السطور القادمة تفصيليا عن تغيير كلمة مرور بنك التسليف.

 تغيير كلمة مرور بنك التسليف

الدخول إلى موقع بنك التسليف الالكتروني من خلال رابط مباشر len.scsb.gov.sa، ثم تنتقل تلقائيا إلى صفحة تسجيل دخول الخدمات الالكترونية لبنك التسليف والادخار السعودي، قم بالضغط على “هل نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم” اضغط هنا وانتظر للانتقال للخطوة التالية ومتابعة خطوات تعديل كلمة مرور بنك التسليف السعودى.

كيف أغير كلمة السر في بنك التسليف

تظهر لك صفحة بعنوان نسيت كلمة السر بها خيارين في حالة كنت تعرف اسم المستخدم ولكن قد نسيت كلمة المرور قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك وسوف يتم إرسال رسالة لك عبر الهاتف الجوال، أما في حالة كنت لا تعرف كلمة مرور بنك التسليف ولا اسم المستخدم قم بإدخال البيانات المطلوبة:

  • رقم الهوية.
  • تاريخ الميلاد.
  • رقم القرض ونوعه.

ثم كتابة الرقم الكودي الظاهر أمامك في صفحة حسابي بنك التسليف السعودي، كما هو وبشكل صحيح والضغط على إرسال البيانات المسجلة لتفتح أخيرا صفحة لإدخال كلمة المرور الجديدة، وتأكيد كلمة السر ليتم الضغط عليها ثم حفظ، والموافقة على تغيير كلمة مرور بنك التسليف إلكترونيا.

اعفاء بنك التسليف برقم الهوية

الاعفاء من قروض بنك التسليف

أرفقنا اشتراطات تغيير كلمة مرور بنك التسليف إلكترونيا من خلال تسجيل دخول صفحة الخدمات الالكترونية لبنك التسليف.

الاستعلام عن تغيير كلمة مرور بنك التسليف السعودي والادخار وما إذا تم التعديل لكلمة السر فعلياً، يتطلب من عملاء البنك تتبع المراحل التي تمر بها تعديل كلمة المرور ببنك التسليف، أو تغيير رقم جوال بنك التسليف، والتأكد من تنفيذ الخطوات الصحيحة المذكورة إلكترونياً.

تغيير كلمة السر برقم الهويه رابط دخول بنك التسليف

حسب ما أوردته إدارة البنك عن إمكانية تغيير كلمة مرور بنك التسليف برقم الهويه للعملاء، أنه يتاح تعديل كلمة السر للعميل عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية بنفس الخطوات الصحيحة المبينة أعلاه وفق نفس الشروط المذكورة.

صفحة التقديم الالكتروني الخاصة ببنك التسليف، أوجبت تحديث بيانات العميل حال وجود أي تغييرات على رقم جوال المقترض أو الكفيل من خلال موقع بنك التسليف رابط دخول حسابي برقم الهويه الوطنية للكفلاء والعملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.