التخطي إلى المحتوى

حساب المواطن الدفعة العاشرة أعلن دعم حساب المواطن، انه يمكن من خلال الموقع الرسمي للبرنامج، معرفة نتائج الأهلية حيث تم الإعلان عن موعد الصرف والإيداع، بحسابات البنوك للمستفيدين وأنه سوف يتم الصرف وفقا للمواعيد الأتية، في العاشر من سبتمبر لهذا العام الميلادي 2018، والذي يتوافق معه الثلاثين من ذي الحجة لهذا العام الهجري 1439، وقد حدد أخر موعد للتسجيل في الدفعة الـ11 من حساب المواطن في العاشر من سبتمبر.

حساب المواطن الدفعة العاشرة

قام برنامج الدعم الحكومي السعودي، بالرد على التساؤلات الواردة من المواطنين والمطالبة، بمعرفة الموعد المخصص لإنزال حساب المواطن للعام الهجري، الحالي 1439 والمقررة لإنزال الاستحقاقات المقبلة، كلها حيث أنه تم إقرار العاشر من كل شهر ميلادي، لصرف الدعم المخصص في حساب المواطن كما تم تحديد موعد لإغلاق باب التسجيل، وذلك للحصول على الدعم الحكومي بالدورة القادمة، وعلى هذا الأساس تقرر صرف دعم حساب المواطن الدفعة العاشرة في 10 سبتمبر 2018.

متى ينزل حساب المواطن الدفعة العاشرة

يتطلع المواطن السعودي صاحب الطلب المكتمل والمسجل، لدى برنامج حساب المواطن ليوم، العاشر من سبتمبر للعام الميلادي الحالي 2018 حيث صرف الدعم بالبنوك، والسماح للمستحقين بالحصول على مستحقاتهم من الدفعة العاشرة حيث، سيتثنى لهم الحصول على المستحقات الخاصة بهم عن طريق حساباتهم البنكية، حيث تم تحديد 10 سبتمبر الحالي للحصول على الاستحقاق.

النقد العربي السعودي يؤكد صرف المستحقات كاملة دون استقطاع

أكد النقد العربي السعودي في تصريح له إلى أنه تم تعميم الصرف، للمبالغ المخصصة للمستحقين دون خصومات، أو أستقطاع من المبالغ المخصصة لمستفيدي برنامج حساب المواطن وقد أكدت مؤسسة النقد، إلى أنه تم التطبيق بدءا من السابع عشر من ربيع الثاني، للعام الهجري الحالي مع إزالة أي حجز على مستحقات سابقة، بعد إصدار الدفعة الأولى لحساب المواطن،  مؤكدة على أنه في حال إذا ما واجه المواطن مشاكل مع البنك، فيمكن التواصل مع المؤسسة عن طريق الرقم التالي 8001256666 أو عن طريق الولوج إلى موقع المؤسسة الإلكتروني.

التسجيل في حساب المواطن الدفعة الحادية عشرة

التسجيل في حساب المواطن
التسجيل في حساب المواطن

مازال التسجيل مستمر من خلال الدخول مباشرة إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن ومن ثم إدخال

  • رقم الهوية
  • تاريخ الميلاد
  • رقم الجوال
  • ثم اتباع الخطوات المشار إليها في الموقع حتى الانتهاء من عملية التسجيل.

تحديث: أكد حساب المواطن بأن ساعات قليلة تفصلنا عن الإيداع للدعم،  المخصص للدفعة العاشرة حيث يتم غدا، الموافق الاثنين العاشر من سبتمبر 2018، سيتم إيداعها في الحسابات البنكية للمواطنين، والجدير بالذكر إلى أن التسجيل في الدفعة الحادية عشر مستمر، حتى صرف الدفعة التاسعة عن طريق البوابة الإلكترونية للبرنامج.

تحديث: أكدت خدمة عملاء برنامج حساب المواطن، إلى أنه قد تم إيداع الدفعة العاشرة في الحسابات البنكية الخاصة بمستحقي الدعم، مصرحا إلى أنه تم إيداع 2.3 مليار ريال سعودي، وتم تقسيم الايداع إلى 31 مليون ريال سعودي، قيمة تعويضات دفعات سابقة و2.3 مليار ريال سعودي، قيمة دفعة دعم شهر سبتمبر، حيث حصل 49% من المستحقين على الدعم كاملا، وتصل قيمة الدعم المخصص للأسرة الواحدة إلى 930 ريال متوسط دعم.

برنامج حساب المواطن يطلق خدمة حساب المواطن مجاني لتلقي الشكاوى 1440/2018

صرح برنامج حساب المواطن إلى أنه يمكن للمستفيدين التقدم بشكاوى والاستفسارات، الخاصة بهم عن طريق خدمة المواطن المجاني، والتي تم اطلاقها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر citizen care، حساب المواطن الالكتروني وقد تم اطلاق تلك الخدمة، لتسهيل التواصل بين المواطنين وبين البرنامج، مؤكدا انه يمكن التقدم بالشكاوي والاستفسارات عبر قنوات الاتصال وفق التوقيت الرسمي الذي تم تحديده عن طريق الاتى:

  1. الدخول على البوابة الالكترونية لحساب المواطن، والتي تستقبل الاستفسارات على مدار ال 24 ساعة.
  2. يمكن الاتصال على 19912 للتقدم بالشكاوى، من يوم الاحد وحتى الخميس ويتم استقبال الاتصالات من الساعة 8 صباحا وحتى 10مساءا.
  3. يمكن التواصل مع خدمة حساب المواطن المجانى، عبر الصوت المسموع على مدار ال 24 ساعة على urv.ca.gov.sa
  4. يمكن التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبرنامج، عبر تويتر citizen_care حيث يتم استقبال الطلبات من الاحد وحتى الخميس من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساءا.

اكد البرنامج إلى أنة سيتم صرف الدفعة الحادية عشر، من حساب المواطن 1440 استحقاق اكتوبر 2018 في 1 صفر 1440 الموافق الاربعاء10 اكتوبر 2018، اي بعد 7 ايام كما صرح إلى انة تم تجاوز مخصصات دعم فاتورة الكهرباء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.