الجوازات السعودية : تحديد قيمة رسوم استقدام الزيارات العائلية وموعد الاستقدام رسمياً

الجوازات السعودية ، أعلنت إدارة الجوازات السعودية رسمياً قيمة رسوم اسنقدام الزيارات العائلية لجميع الوافدين والمقيمين داخل المملكة، فقد أوضحالمتحدث الرسمي باسم الجوازات، أن قيمة الرسوم المستحقة قد تم تحديدها بشكل نهائي، وسنقوم من خلال هذا المقال بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بالزيارات العائلية للوافدين داخل السعودية، وأيضاَ قيمة الرسوم المستحقة وموعد فتح باب التقدم لزيارات العائلية.

الجوازات السعودية تحدد قيمة رسوم الزيارات العائلية

ألاف الوافدين الذين يعملون داخل المملكة ينتظرون إعلان موعدد فتح باب التقدم على الزيارات العائلية، وأيضاً معرفة قيمة الرسوم المستحقة لتلك الزيارة، خاصة بعد إرتفاع قيمة الرسوم وتغير الإجراءات التي كان يعتمد عليها في السابق.

فقد صرح المتحدث الرسمي باسم إدارة الجوازات السعودية، انه قد تم فتح استقدام الزيارات العائلية مدة ستة أشهر، موضحا أن هذا القرار جاء بعد إصدار قانون رسوم الزيارات العائلية الجديد.

موضوعات ذات صله

الجوازات السعودية ووزارة الخارجية يعلنان فتح استقدام الزيارات العائلية وقيمة رسوم الزيارات العائلية للوافدين

فتح الزيارة المؤقته 4 أشهر وتأشيرة إستقدام للوافدين

قيمة رسوم الزيارات العائلية وفق تحديد الجوازات السعودية

فقد أوضحت إدارة الجوازات السعودية أن قيمة الرسوم بلغت 2000 ريال سعودي وذلك وفقاً للقرار النهائي، ذلك بالإضافة إلى 2000 ريال سعوجي قيمة رسوم الدخول للأراضي السعودية، تلك الرسوم التي يتم تسددها مرة واحدة، موضحاً أن إجمالى رسوم الزيارات العائلية 4000 ريال سعودي.

والجدير بالذكر أيضاً أن تلك الرسوم تقتصر على 2000 ريال سعودي فقط، وذلك لمن يقوم بأداء فريضة الحج أو العمرة للمرة الأولى، ويتم زيادة الرسوم في الزيارة الثانية للسعودية.

موعد استقدام الزيارات العائلية في السعودية

تابعونا سنقوم بإفادتكم قريباً بموعد فتح باب التقدم على الزيارات العائلية للوافدين والمقيمين داخل السعودية.

قدمنا لكم على موقع ثقفني

  • موعد الزيارات العائلية
  • رسوم الزيارات العائلية
  • الاستقدام
  • الجوازات السعودية وفتح الزيارات العائلية
  • الزيارات العائلية في السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *