الشركة السعودية للكهرباء : استعلم عن قسط تيسير لإمكانية تقسيط الفاتورة على 6 أشهر

الشركة السعودية للكهرباء : استعلم عن قسط تيسير لإمكانية تقسيط الفاتورة على 6 أشهر

الشركة السعودية للكهرباء، قامت من جهتها الشركة السعودية للكهرباء، عن إعلان اتاحة  “تقسيط مبلغ تصفية نهاية العام”،التابع إلى برنامج “تيسير” وذلك في حال رغبة المواطن المشترك في ذلك، وتتم إمكانية التقسيط على ستة أشهر، حيث قيمة تصفية نهاية العام تتمثل فيما يدفعة  المشترك “قسط تيسير” وبين قيمة الفاتورة الخاصة باستهلاكه الشهري.

الشركة السعودية للكهرباء

هذا وقد أشارت الشركة السعودية  للكهرباء فيما يخص قرار إتاحة “تقسيط تصفية نهاية العام” والذي جاء وراءه أهداف عديدة ويأتي بالمقدمة توسيع عملية تسهيلات السداد على المشتركين ببرنامج تيسير، حيث سيتم احتساب قيمة القسط الشهري بعناية ودقة والنهي عن المحاسبة عشوائياُ، حيث يتم التعامل على متوسط مستهلك المشترك على مدار  12 شهر الماضيين.

الشركة السعودية للكهرباء برنامج تيسير

ومن الجدير ذكره أن برنامج “تيسيُر” تم اطلاقه العام الماضي بشهر أغسطس تحديداً، والذي يختص المشتركين اصحابي الفواتير التي تبلغ قيمتها إلى   300 وحتي  3000 ريال، وذلك لتيسير عملية سداد قيمة فاتورة الكهرباء على المشتركين. ويتم الدخول على برنامج تيسير التابع للشركة السعودية للكهرباء عبر الرابط ادناه، ثم أتباع الخطوات المذكورة أمامه للتمكن من الاشتراك به أو طريقة الغاء الاشتراك ببرنامج تيسير الكهرباء .

كما يمكنك الدخول عبر الشركة السعودية للكهرباء والاستعلام عن قيمة الفاتورة الشهرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *