التسجيل في جمعية الوليد بن طلال : استعلام أسماء المستفيدين من الوليد الدفعة العاشرة

التسجيل في جمعية الوليد بن طلال : استعلام أسماء المستفيدين من الوليد الدفعة العاشرة

أسماء المستفيدين من الوليد ، أعلن الأمير الوليد بن طلال من خلال الحساب الرسمي على موقع التغريدات المصغر تويتر، عن أسماء الدفعة العاشرة لمستفيدي برنامج الإسكان والسيارات، التابع لـ مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ، وبحسب ما جاء في الإعلان عن أسماء مستفيدي مؤسسة الوليد ، فإن لإعلان شمل 111 وحدة سكنية، 250 سيارة، وتم تخصيص هذه المساعدات لعدد من مواطني ومواطنات المملكة موزعة في كافة الأنحاء.

وبحسب الإحصائيات لدى مؤسسة الوليد فقد بلغ عدد المستفيدين من جمعية الوليد للإنسانية 21.170 مستفيد، حيث بلغ مستفيدي برنامج الإسكان 14.488 مستفيد، بينما بلغ مستفيدي مشروع السيارات 6.682 مستفيد.

التسجيل في جمعية الوليد بن طلال

هذا وقد أطلقت جمعية الوليد للإنسانية ، بعض البرامج التي تهدف إلى تحسين مستوى معيشة الكثير من الأسر السعودية داخل المملكة، ويمكن لأي من الأسر التسجيل في الوليد للإنسانية من خلال رابط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال.

شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال

هذا وقد أقرت مؤسسة الوليد للإنسانية العديد من الشروط والضوابط حتى يمكن الاستفادة من مشروع الإسكان أو مشروع السيارات ، ويمكن معرفة الشروط من خلال رابط شروط التسجيل في جمعية الوليد بن طلال.

استعلام أسماء المستفيدين من الوليد

قامت مؤسسة الوليد الخيرية بتسليم السيارات للمستفيدين من مشروع السيارات، بمقر شركة الجزيرة لتجارة السيارات بالرياض، ويمكن من خلال موقع مؤسسة الوليد بن طلال ، معرفة أسماء مستفيدي المؤسسة من خلال رابط استعلام أسماء المستفيدين من الوليد.

الجدير بالذكر أن من قام بتسليم السيارات للمستفيدين كل من الأستاذة صالحة الزليعي، مساعدة مدير المبادرات، أمل الكثيري، المدير التنفيذي للمبادرات،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *