التخطي إلى المحتوى

تضاربت أخبار حول إغلاق تسجيل برنامج حساب المواطن السعودي، وكثر البحث عن حقيقة خبر وقف التسجيل في حساب المواطن على الدفعات المقبلة، وهو الأمر الذي سنوضحه لكم من خلال ما توصلنا له عبر توضيحات الدعم الفني للبرنامج من خلال الرد على المواطنين، وخاصة مع صدور نتائج الأهلية والاستحقاق للدورة العاشرة للمستفيدين من الدعم المادي للأسرة السعودية.

برنامج حساب المواطن يواصل تقديم الدعم وفق سياسات الاستحقاق التي تم الموافقة عليها نهاية شهر ديسمبر 2017 مع صرف أولى الدفعات، ويتاح التسجيل للمواطنين على الدفعات الجديدة حتى اليوم العاشر من كل شهر، موعد إيداع بدلات حساب المواطن للمستحقين من اجتاز نتائج الأهلية والاستحقاق، والتي تعتمد على بعض العوامل منها عدد أفراد الأسرة والدخل الشهري وغيرها، وتداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خبر عن إغلاق التسجيل، وكان لازماً تقصى حقيقة حقيقة وقف التسجيل في حساب المواطن لتوضيح الأمر من المصادر الرسمية.

ما حقيقة وقف التسجيل في حساب المواطن

الحساب الرسمي لخدمة عملاء برنامج حساب الموطن وضع حد للجدل المثار والذي يتردد بين أونه وأخرى عن وقف التسجيل في حساب المواطن، حيث تم الرد على تساؤل وجه للدعم الفني بما يعني بعدم وجود تاريخ نهائي للتسجيل وأن عملية التسجيل مفتوحة، وبالتالي لا صحة لما يثار من شائعات حول هذا الأمر.

أخر أخبار حساب المواطن

صدر منذ ساعات قليلة نتائج الأهلية لمستحقي الدعم عن الدفعة القادمة من بدلات حساب المواطن دفعة شهر سبتمبر 2018 “الدفعة العاشرة ويمكن الإطلاع على النتائج من البوابة الإلكترونية للبرنامج وتقديم طلب الاعتراض وفق الألية المعمول بها.

يصرف بدل حساب المواطن الجديد يوم 10 سبتمبر 2018 وفق جدول مواعيد صرف البدلات الشهرية المنصوص عليها ما لم يكن هذا التاريخ يوافق يوم عطلة أسبوعية أو رسمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.