طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور برقم الهوية وتسجيل الطلاب المستجدين NOOR

طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور برقم الهوية وتسجيل الطلاب المستجدين NOOR

طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور ، يستقبل حالياً طلبات تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور ، وذلك من خلال موقع نور المركزي ، حيث من المقرر أن تبدأ الدراسة في يوم الأحد الموافق 2 / 9 / 2018، الموافق 22 / 12 / 1439 هجرياً، بحسب ما أكدت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

هذا ونوهت وزارة التعليم أولياء الأمور إلى ضرورة التسجيل في نظام نور ، حتى يمكن لولي الأمر تسجيل الطلاب الجدد في الصف الأول الابتدائي ، وذلك عن طريق كتابة رقم السجل المدني، والاسم المقترح للدخول.

وبعد تسجيل ولي الأمر في نظام نور ، يتم من خلاله تسجيل طالب مستجد، عن طريق كتابة بيانات الطالب مثل الاسم، العمر، النوع، واسم المدرسة التي يرغب ولي الأمر بتسجيل ابنه بها.

طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور

نظام نور يتيح لأولياء الأمور تسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي ، عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في السنوات السابقة، في حال إن كان ولي الأمر قام بـ التسجيل في نظام نور من قبل ، أما في حالة عدم التسجيل ، فيمكن اتباع رابط طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور ، وأشارت وزارة التعليم أن من يملك حساب في موقع نور المركزي ليس بحاجة لتسجيل حساب جديد.

خطوات تسجيل ولي أمر في نظام نور

بعد الدخول إلى موقع نور المركزي قم بكتابة البيانات التالية.

تسجيل ولي امر نظام نور
طريقة تسجيل ولي أمر جديد في نظام نور
  • رقم سجل ولي الأمر.
  • اسم المستخدم المقترح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *