التخطي إلى المحتوى

كثيرا ما تحدث أشياء لا يصدقها الكثير من أصحاب العقول المستنيرة بالكثير من العلوم وأمور الدين والسنة النبوية المشرفة، ففي السابق نشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو التي ظهر فيها بعض الأشخاص واشكالهم تقع الكثير من علامات الاستفهام والتي لم يجد لها تفسير.

فمثلا فى السابق تم نشر صور ومقطع فيديو مصور يظهر فيه شخص يقف بين المصلين فى المسجد النبوي الشريف ولكن ملامح وجهه لم تكن ظاهره كفاية وكانت تظهر باللون الأسود، وتم تداول هذا المقطع والصور على شبكات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لحقيقة الصور، فمنهم من قال انه شيطان تائب وأعلن إسلامه ومنهم من ينفي الأمر برمته ويقول انه انسان عادي ولكن تم التدخل ببعض برامج الجرافيك حتى يظهر بهذه الصورة ويحدث هذه الضجة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى هذة الايام ياتي فيديو جديد ولكن بشكل مختلف وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل كبير جدا، حيث وصف مصور هذا الفيديو انه يوجد احد ملائكة الرحمن عز وجل بين المصلين بجوار الكعبة المشرفة، ويظهر هذا الملاك كما وصفه الكثير أنه كان يخرج من بين المصلين فى الحرم المكي يلبس ثوب ابيض وانصرف سريعا بشكل ملحوظ لأي شخص يدقق فى الفيديو.

وقوبل الأمر بشيء من الاستنكار من جانب بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن البعض الآخر يؤكد أنه بالفعل احد ملائكة الرحمن وخصوصا اننا فى موسم الحج.

نتركمم مع الفيديو الذي اثار هذه الضجة الكبيرة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.