تحديث بيانات جدارة 1439: رابط وطريقة تحديث بيانات الخدمة المدنية عبر بوابة الخدمات الإلكترونية

تحديث بيانات جدارة 1439: رابط وطريقة تحديث بيانات الخدمة المدنية عبر بوابة الخدمات الإلكترونية

تحديث بيانات جدارة 1439 ، دعت وزارة الخدمة المدنية خريجي وخريجات الجامعات السعودية في جميع أنحاء المملكة إلى ضرورة تحديث البيانات في نظام جدارة ، والعمل على سرعة تنفيذ هذه الخطوة في كل من نظام ساعد ، نظام جدارة ، وأعلنت الوزرة أنه على من قام بـ التسجيل في نظام ساعد ، أو التسجيل في نظام جدارة ، تحديث البيانات الخاصة بهم ، وذلك لضمان الدخول المفاضلات التوظيفية التي تطرحها وزارة الخدمة المدنية في المملكة، والتي من خلالها يتم التقديم على وظائف جدارة وساعد من خلالها.

على الجانب الآخر أعلنت الخدمة المدنية أن أخر موعد لـ تحديث بيانات جدارة 1439 ، هو يوم السبت 28 من ذو الحجة، الموافق السبت 28 أغسطس لعام 2018، ودعت الخريجين والخريجات إلى سرعة تحديث البيانات في جدارة ، عبر موقع وزارة الخدمة المدنية.

طريقة تحديث بيانات جدارة 1439

  • تسجيل دخول نظام جدارة.
  • بعد دخول جدارة الصفحة الرئيسية سوف يظهر استبيان به مجموعة من الأسئلة، ومن خلال هذه الأسئلة يتم توثيق معلومات المسجلين على النظام، وهذه الأسئلة عبارة عن الحالة الصحية للمستخدم، الوزن، الطول، مهارات اللغة الإنجليزية، وبعض المهارات الشخصية الأخرى.
  • لضمان دخول المفاضلات الوظيفية في جدارة، يجب الرد على كافة الأسئلة التي وضحتها الخدمة المدنية، ومن ثم الضغط على أيقونة حفظ، وبهذا يكون تم تحديث بيانات جدارة لعام 1439.
طريقة تحديث بيانات جدارة
تحديث بيانات جدارة 1439

رابط تحديث بيانات جدارة 1439

وعلى من يرغب في تحديث البيانات في الخدمة المدنية ، الدخول إلى رابط تحديث بيانات جدارة 1439 ، عبر موقع وزارة الخدمة المدنية.

الجدير بالذكر أن برنامج جدارة ، هو إحدى البرامج الحكومية التي أطلقتها وزارة الخدمة المدنية، وهي عبارة عن منصة توظيف إلكتروني لحاملي مؤهل الدبلوم فما فوق.

أما نظام ساعد فهو يهم حاملي مؤهل الثانوية العامة فما دون، ومن خلال نظام ساعد أو نظام جدارة ، يمكن التقديم على وظائف الخدمة المدنية التي تعلن عنها الوزارة بين حين والآخر.

تحديث: أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنها قامت بدعوة جميع مسجلي التوظيف الإلكتروني في كل من نظام ساعد، ونظام جدارة، إلى ضرورة تحديث بيانات الخدمة المدنية جدارة قبل يوم السبت الموافق 28 ذو الحجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *