جدارة الخدمة المدنية: طريقة تحديث بيانات جدارة 1439 عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية

جدارة الخدمة المدنية: طريقة تحديث بيانات جدارة 1439 عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية

طريقة تحديث بيانات جدارة 1439 ، أعلنت أمس وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية الأحد 19 أغسطس 2018،  عن دعوتها باستعداد المسجلين على أسمائهم على نظام التوظيف الإلكتروني حتى يمكنهم تحديث البيانات في نظام جدارة ونظام ساعد، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية، وبينت أن أهمية تحديث بيانات نظام جدارة تضمن لكافة المسجلين على المفاضلات الوظيفية التي تطرحها وزارة الخدمة المدنية من وقت لآخر.

هذا وأعلنت وزارة الخدمة المدنية أن أخر موعد لـ تحديث بيانات الخدمة المدنية هو يوم الثلاثاء الموافق 28 أغسطس 2018، الجاري، ونوهت إلى ضرورة تحديث بيانات نظام ساعد وجدارة قبل انتهاء المدة المقررة، ودعت خريجي الجامعات إلى سرعة تحديث البيانات.

طريقة تحديث بيانات جدارة 1439

من ناحية أخرى أعلنت الخدمة المدنية عن شرح تحديث جدارة عبر بوابة وزارة الخدمة المدنية، وذلك لمن يسأل عن كيفية تحديث البيانات في جدارة ، وذلك بعد تسجيل دخول جدارة الخدمة المدنية ، ومن ثم سيظهر في الصفحة الرئيسية بعض الاستبيانات التي يطرحها نظام جدارة ، وهي أسئلة عامة حول الوزن أو الطول، مهارات اللغة الإنجليزية، والمهارات والدورات الحاصل عليها، ويمكن تعديل البيانات أو تحديثها من خلال رابط طريقة تحديث بيانات جدارة 1439.

من ناحية أخرى يمكن التسجيل في جدارة الخدمة المدنية من خلال رابط التسجيل في جدارة للتوظيف الحكومي، وفق بعض الضوابط والشروط التي وضعتها الوزارة.

أو تسجيل نظام ساعد ، وذلك من خلال رابط كيفية التسجيل بنظام ساعد للتوظيف ، وهو إحدى البرامج التي أطلقتها الخدمة المدنية لحاملي مؤهل الثانوية العامة فما دون.

تحديث جدارة 1439
طريقة تحديث بيانات جدارة 1439

هذا ونوهت الخدمة المدنية أن تلك الأسئلة يجب الإجابة عليها بعناية شديدة، لأنها تعتبر شرط أساسي، لأنها تؤثر على عملية التشريح للوظائف المطروحة من قبل الخدمة المدنية.

تحديث: دعت الخدمة المدنية في المملكة، جميع مسجلي منظومة التوظيف الإلكتروني، جدارة، ساعد، إلى ضرورة تحديث بيانات جدارة 1439 قبل انتهاء المدة المحددة في 27 ذو الحجة لعام 1439، وأكدت أن تحديث بيانات الخدمة المدنية شرطاً أساسياً للدخول على المفاضلات الوظيفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *