تحديث جدارة وساعد: طريقة تحديث البيانات في الخدمة المدنية عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية

طريقة تحديث البيانات في الخدمة المدنية ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن بدء تحديث البيانات في نظام ساعد ، تحديث البيانات في جدارة ، ودعت الوزارة كافة الخريجين والخريجات أو المسجلة أسمائهم على التوظيف الإلكتروني على نظام ساعد أو جدارة لتحديث بياناتهم على النظام قبل يوم السبت الموافق 28 / 8 / 2018، وذلك بعد أن أكدت الوزارة أن تحديث بيانات الخدمة المدنية شرط أساسي للدخول على المفاضلات الوظيفية التي سوف يتم الإعلان عنها.

على الجانب الآخر أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية عدم الانصياع وراء الحسابات الوهمية وعدم الثقة في من يقدم خدمات التسجيل على وظائف الخدمة المدنية أو التسجيل في جدارة أو التسجيل في نظام ساعد للتوظيف الإلكتروني.

التسجيل في جدارة

هذا ويمكن التسجيل بنظام جدارة للتوظيف الحكومي ، وهو إحدى البرامج التي تقدمها وزارة الخدمة المدنية في المملكة وفق بعض الضوابط والشروط، ويمكن الإطلاع على طريقة التسجيل من خلال رابط التسجيل في جدارة.

كيفية التسجيل بنظام ساعد

كما أن الخدمة المدنية تتيح برنامج نظام ساعد للتوظيف ، وهو إحدى البرامج المخصصة لحاملي مؤهل الثانوية العامة فما دون، ويمكن الاستفادة منه من خلال رابط كيفية التسجيل بنظام ساعد للتوظيف.

طريقة تحديث البيانات في الخدمة المدنية

يبحث الكثير عن كيفية تحديث بيانات الخدمة المدنية ، وهي عبارة عن تسجيل دخول الخدمة المدنية ، والإجابة عن بعض الأسئلة عن مهارات استخدام الحاسب الآلي، لبس النظارة الطبية، ومهارات اللغة الإنجليزية، وبعض الاستبيانات الأخرى التي تتعلق بوظائف القطاع الخاص، ويمكن التحديث من خلال رابط طريقة تحديث البيانات في الخدمة المدنية.

تحديث بيانات الخدمة المدنية
طريقة تحديث البيانات في الخدمة المدنية

هذا وقد حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية من إعطاء معلومات تسجيل الدخول للخدمة المدنية أو بيانات السجل المدني لأي شخص، لأنه قد يتلاعب بهذه البيانات بطريقة غير مشروعة.

الجدير بالذكر أن نظام جدارة هو هو برنامج حكومي طلقته الخدمة المدنية للتوظيف الإلكتروني، وهو يهم حاملي مؤهل الدبلوم فما فوق، أما نظام ساعد فهو يهم حاملي مؤهل الثانوية العامة فما دون، والبرنامجين يهتمان بتوظيف الخريجين على وظائف الخدمة المدنية، سواء الإدارية أو التعليمية.

تحديث: دعت وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، مسجلي نظام جدارة وساعد، إلى ضرورة تحديث بياناتهم قبل يوم السبت الموافق 27 ذو الحجة، وأكدت أن تحديث بيانات جدارة 1439 يعد مطلباً أساسياً لدخول المفاضلات الوظيفية التي تعلن عنها الخدمة المدنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *