كهربا يعترض على انتقاده ويوجه رسالة نارية لمنتقديه

وجه لاعب نادي الزمالك”محمود كهربا” رسالة شديدة لمنتقديه بسبب تردي أداؤه أمس الخميس خلال مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة معترضاً على قيام الكثيرين بانتقاده، ساخراً من الانتقادات التي وجهت إليه لأن الموسم لا يزال طويلاً.

وأوضح نجم الزمالك عبر حسابه على موقع انستجرام السبب الحقيقي لتراجع أداؤه في مباراة الأمس أنه كان مصاباً قبل المباراة وقام بتناول المسكنات حتى يتمكن من اللعب.

وقال كهربا”الحمد لله على الفوز اليوم وأشكر زملائي على الأداء، أنا كنت تعبان جداً وأصررت على اللعب” مضيفاً انه لم يلعب بدون رغبته أبداً لنادي الزمالك وأشار إلى بعض الدوية التي قام بتناولها قبل المباراة،  ووجه رسالة إلى منتقديه معلقاً على انتقادهم له قائلاً بانه كان عليهم السؤال قبل أن يتحدثوا وان السنة لا تزال طويلة وان العيد فرحة.

رد كهربا على منتقديه في مباراة المقاصة
رد محمود كهربا على منتقديه أمس

وعلقت إحدى معجبات نجم الزمالك بأنه تحامل على نفسه بشدة خلال المباراة، وأنه اكبر من أن يلعب مباراة بدون رغبته، وأنه استمر في التحامل على نفسه من أجل النادي والجمهور حتى قام بطلب التبديل بسبب شدة التعب، وتساءلت هل من يقوم بالذهاب إلى عمله وهو مريض كمن يعمل وهو في كامل عافيته؟ بالطبع لا سوف يكون هناك تقصير ومن المحتمل أن لا تذهب أما كهربا فقد نزل إلى الملعب ليسعد جمهوره ويساعد زملائه ويؤدي دوره في الهجوم، مشيرة إلى أن وجود اسمه فقط  في تشكيل الفريق يربك أي دفاع، ووجهت كلامها لمن ينتقدون كهربا انه يتوجب عليهم أن يخففوا من ضغوطهم قليلاً ويتحدثون عندما يكون بصحة جيداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *