تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD الجديد 2018 علي النايل سات

تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD الجديد 2018 علي النايل سات

تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD ، لا شك ان عشاق الرياضة بشكل عام يعرفون قناة ياس الرياضية YAS sport جيدا فهي من مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية، والتي تعد من اكثر القنوات شعبية ليس في الإمارات وحدها ولاكن في العالم العربي باسره، حيث لا ينكر احد دور قنوات ابو ظبي الرياضية في نقل وتغطية جميع الألعاب الرياضية حصرية عبر شاشتها علي القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة yes على النايل سات، تهتم بجميع الرياضات العالمية والمحلية وتشتهر قناة YAS sport ببثها لأحداث مسابقات الخيول وسباقات الهجن ولذالك تسمي في بعض الأحيان قناة سباقات الهجن، بالإضافة الي سباقات المراكب الشراعية وسباقات التزحلق علي الماء، كما تقدم أيضا إحياء لرياضة من الرياضات الشعبية وهي تربية الصقور.

تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD

قناة ياس الرياضية YAS sport ، تنضم الي مجموعة قنوات ابو ظبي وهي قناة الامارات وقناة ناشيونال جيوغرافيك وقناة ابو ظبي الرياضية والعديد من القنوات الأخري الرياضية والثقافية والتعليمية التي تقدم للمواطن الاماراتي كل ما يهمه وكل القضايا التي تشغل بالة ليكون علي اطلاع بمجريات الأحداث المختلفة في جميع دول العالم.

تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD
تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD

تعرض قناة YAS sport HD ياس الرياضية العديد من البرامج الرياضية المتنوعة التي ترضي زوق جميع عاشقي الرياضة في جميع أنحاء العالم العربي، وخاصة محبي رياضة سباق الخيول والهجن وجميع الرياضات الأخرى، وسوف نعرض عليكم بعض البرامج التي تعرض عبر شاشة تردد قناة ياس مباشر.

  • برنامج السردال : وهو برنامج يعرض لكم أخر أخبار جميع الرياضات البحرية مثل ركوب الأمواج وسباق القوارب الشراعية،وذالك علي المستوي المحلي والعالمي.
  • برنامج المركاض : وهو برنامج يهتم بسباقات الهجن علي مستوي جميع دول الخلية ويقدم تقارير وأخر أخبار المسابقات، وأيضا يقوم بنقل السباقات علي الهواء مباشر.
  • برنامج الفارس : يهتم برنامج الفارس بنقل جميع مسابقات سباق الخيول من سباقات السرعة وسباقات قفز الحواجز وجميع السباقات الأخري في دول الخليج العربي.
  • برنامج القدرة : وهو برنامج أخر يهتم بالخيول العربية وسباقات القدرة في دول الخليج العربي.

تردد قناة yes على النايل سات

القمر الصناعي التردد الاستقطاب
نايل سات – NILE SAT 7E 11804 أفقي

كما يمكنكم ايضا القيام بزيارة رابط تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD الرسمي علي شبكة الأنترنت، لمتابعة اخر اخبار القناة واحدث البرامج والمسابقات الرياضية التي تقدمها ومواعيد البرامج التليفزيونية ومتابعة برنامجكم المفضل عبر تردد قناة ياس الرياضية YAS sport HD الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *