موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الخميس 16-8-2018 والقنوات الناقلة للقاء

ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز يلتقي اليوم نادي الزمالك مع نظيره مصر المقاصة في مباراة يسعي كل الفريقين للفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث بلغ رصيد نادي الزمالك ووفق آخر تقارير 4 نقاط في المركز السابع بعد أن خاض مباراتين في منذ انطلاق الدوري المصري، فيما بلغ رصيد نقاط نادي مصر المقاصة 3 نقاط، ومع اقتراب فارق النقاط بين الزمالك ومصر المقاصة من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك ومصر المقاصة منافسة شديدة لحسم الفوز.

زادت عمليات البحث من قبل عشاق الفريقين على موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة خاصةً مع اقتراب المباراة، ويحاول نادي الزمالك لإرضاء الجماهير وذلك بعد التعادل السلبي في آخر مباراة له أمام القادسية الكويتي ضمن مباريات البطولة العربية.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة

من المُقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسوف تُنقل المباراة على النيل الرياضية وأون سبورت.

المباراة المعلب توقيت مباراة الزمالك ومصر المقاصة
الزمالك ومصر المقاصة استاد الجيش بالسويس 21:00 بتوقيت مصر.

22:00 بتوقيت السعودية.

توقيت مباراة الزمالك ومصر المقاصة
توقيت مباراة الزمالك ومصر المقاصة

 

احصائيات نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز

بعد انطلاق الدوري وخوض نادي الزمالك مباراتين حتى الآن لم يتلقى الفريق أي بطاقات حمراء في المقابل تلقي 4 بطاقات صفراء، وبلغ عدد أهداف الزمالك 5 أهداف، الجدير بالذكر أن الزمالك تعادل سلبياً أمام بتروجيت، فيما فاز على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

الأهداف المُسجلة ضربات الجزاء بطاقات صفراء بطاقات حمراء
5 1 4 0

احصائيات مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز

بعد مباراتين خاضهم نادي مصر المقاصة بلغ رصيد الأهداف 3 أهداف، فيما تلقي 5 بطاقات صفراء مقابل بطاقة حمراء وحيدة، وتصدر اللاعب محمود وحيد قائمة هداف فريقه برصيد هدفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *