مقتل شاب مصري في الكويت غدراً والجالية المصرية تطالب بالقصاص

مقتل شاب مصري في الكويت غدراً والجالية المصرية تطالب بالقصاص

مقتل شاب مصري في الكويت ، تعرض شاب مصري يبلغ من العمر 30عاماً لعدة طعانات نافذة ليلفظ أنفاسه الأخيرة، الشاب المصري الذي يدعى “محمود على كامل”، يعمل في الكويت منذ 7 سنوات، مما أدي لسيطرت حالة من الحزن على أهالي مدينة طنطا مسقط رأسه.

مقتل شاب مصري في الكويت

والد القتيل “كامل” يقول أن نجله سافر للكويت منذ 7 سنوات، يعمل في أحد مطاعم الكويت، وأثناء عملة يوم السبت الماضي شاهد عملية سرقة قام بالإبلاغ عنها، وقام الجناه بتهديده، وبالفعل تربصوا له أثناء عودته من عمله لمسكنه وقاموا بتسديد عدة طعنات له أودت بحياته.

وتابع والد القتيل أن أبنه متزوج جديد منذ عام ولديه طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، كان من المفترض أن ينزل في إجازة العيد ليشاهد طفله الصغير، إلا أنه عادة محملاً في صندوق، مطالباً بحقه من الجناه.

أهل القتيل والجالية المصرية تطالب بحق الشاب المصري

وأضاف والد الشاب المصري المقتول في الكويت، أنه  يطالب بالقصاص لدماء نجله ومعاقبة المتهمين، بالإضافة لحصولة على حقوقة المالية خاصة أنه العائل الوحيد لأسرته ولطفلة.

ويذكر أن الشاب المصري قد قتل على يد مغتربين من دولة سريلانكا، حاولوا الهروب بعد مقتل الشاب المصري، إلا أن السلطات الكويتية تمكنت من القبض عليهم في المطار، منتظرين الأن معاقبتهم بتهمت القتل العمد والسرقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *