خدمة وصال للوصول للمتعففين: طريقة التسجيل في خدمة وصال للأسر المتعففة عبر بوابة وزارة العمل

خدمة وصال للوصول للمتعففين: طريقة التسجيل في خدمة وصال للأسر المتعففة عبر بوابة وزارة العمل

طريقة التسجيل في خدمة وصال ، تتيح وزارة العمل العديد من الخدمات لمساعدة المحتاجين، من بينها خدمة وصال للوصول للمتعففين أو الأسر المتعففة، ويرجع الهدف من خدمة وصال هي مساعدة الأسر المتعففة أو المحتاجين من المواطنين عن طريق فاعلي الخير، بهدف تحسين الحالة المعيشية والاقتصادية للأسر السعودية ذات الدخل المنخفض، وكما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن برنامج وصال للوصول للمتعففين تيسيراً لتسهيل الوصول إلى تلك الأسر.

من ناحية أخرى دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال الحساب الرسمي على تويتر، فاعلي الخير إلى ضرورة التواصل معها عبر خدمة وصال لمساعدة المحتاجين ، عبر بوابة وزارة العمل الخدمات الإلكترونية.

على الجانب الآخر تتيح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من البرامج المساندة، يمكن التعرف عليها من خلال الروابط التالية.

وكان قد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الوزارة تهدف إلى الوصول للأسر المتعففة قبل أن يصلوا هم لها، حتى يتم تحويل المتعفف أو المحتاج إلى عامل منتج فيما بعد، وفق رؤية المملكة 2030.

طريقة التسجيل في خدمة وصال

التسجيل في وصال لا يحتاج سوى بعض البيانات، كما أعلنت وزارة العمل عن خدمة وصال للوصول للمتعففين ، وذلك عبر رابط طريقة التسجيل في خدمة وصال للأسر المتعففة، ومن خلال رابط وصال مباشر يقوم فاعلي الخير بملئ بيانات الفرد المتعفف أو الأسرة، ومن بعدها ستقوم وزارة العمل بدارسة حالة المتعففين المستحقين من خلال لجان خاصة تقوم بتشكيلها، والخطوة الأخيرة هي إرسال الحالة إلى مكاتب الضمان الاجتماعي المنتشرة في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *