استعلام عن تاشيرة زيارة قطر عبر موقع وزارة الداخلية الاستعلام عن السمات

استعلام عن تاشيرة زيارة قطر عبر موقع وزارة الداخلية الاستعلام عن السمات

استعلام عن تاشيرة زيارة قطر ، تقدم وزارة الداخلية دولة قطر خدمة الاستعلام عن تاشيرة زيارة برقم السمة أو برقم الجواز، وذالك عبر موقع وزارة الداخلية القطرية الذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمقيمين والزائرين، فيمكنكم الموقع من استعلام عن تأشيرة زيارة عائلية ومتابعة التأشيرات ومتابعة سير الطلب أما في حالة الطلب تحت المراجعة كما يمكنكم أيضا الاستعلام عن الموافقات علي طلب تأشيرة زيارة عائلية.

استعلام عن تاشيرة زيارة قطر

الاستعلام عن طلب تاشيرة اقامة عائلية قطر من الأمور التي توفرها وزارة الداخلية للمقيمين في دولة قطر الذين يسعون إلي استقدام الزوجة أو الزوج أو احد أفراد العائلة من اجل الزيارة، ولذالك يبحث الكثير من المقيمين ومتابعة التأشيرات قطر وأيضا الزائرين، حيث لا يمكنهم دخول الأراضي القطرية بدون تصريح من وزارة الداخلية القطرية.

استعلام عن تاشيرة زيارة قطر
استعلام عن تاشيرة زيارة قطر

خدمات التأشيرات الاستعلام عن السمات قامت وزارة الداخلية بتفعيلها من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين بالأراضي القطرية علي حد سواء، فمن خلال خدمة الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية التي يكثب فيها البحث علي الموقع الرسمي لوزارة الداخلية القطرية وأيضا خدمة طلب تأشيرة إقامة عائلية.

وزارة الداخلية القطرية تأشيرات الزيارة

يرجا الان الدخول علي رابط استعلام عن تاشيرة زيارة قطر برقم الجواز او رقم السمة، كما يرجا كتابة كافة البيانات بشكل صحيح من رقم السمة او رقم الجواز وأيضا اختيار الجنسية وكتابة رمز التحقق الموجود بداخل الصورة، أو يمكنكم أدخاله صوتيا عن طريق الضغط علي شكل السماعة وبعد ذالك تضغط علي وعندها تضغط استعلام، ستظهر حينها طلب تأشيرة زيارة عائلية بجميع تفاصيلها.

تعليقات

  • عند الاستعلام عن تأشيرة الدخول من خلال موقع وزارة الداخلية بإدخال رقم الجواز والجنسية لا يظهر رمز التحقق وبالتالي لا يتم تنفيذ عملية الاستعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *