الشيخة فريحة الصباح أخت أمير الكويت وولي العهد تنتقل إلى الرفيق الأعلى

الشيخة فريحة الصباح أخت أمير الكويت وولي العهد تنتقل إلى الرفيق الأعلى

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الأحد الشيخة”فريحة الصباح” ، شقيقة كلاً من الأمير الكويتي الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وقد تم إعلان خبر وفاة الفقيدة في الساعات الأخيرة من يوم أمس الأحد12 أغسطس 2018 ، وتقدم العديد بتقديم خالص التعازي لسمو الأمير وسمو ولي العهد فقد وجه السيد/فيصل خليفة الصواغ رئيس مجلس إدارة اتحاد الإعلام الإلكتروني بالكويت خالص تعازيه لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح في وفاة الفقيدة عبر صفحته على موقع تويتر للتغريدات القصيرة مؤكداً على تقديره للحزن العميق الذي تشعر به أسرة”الصباح” لفراق الفقيدة، ولكنها إرادة الله سبحانه وتعالى ولا يملك أحد إلا أن يقول”إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيصل خليفة الصواغ ينعي الشيخة فريحة الصباح
وفاة الشيخة فريحة الأحمد

نبذه عن الشيخة فريحة الصباح”رحمها الله”:

ولدت بالكويت بقصر دسمان، وتزوجت بابن عمها الشيخ”راشد الحمود الجابر الصباح” وأنجبا أربعة أبناء ، وقدمت العديد من المبادرات الاجتماعية بالكويت منها تأسيس مسابقة الأم المثالية بدولة الكويت منذ عام 2004م، وقد حصلت فريحة الصباح على درجة الدكتوراه الفخرية من “الجامعة الأمريكية في أثينا”.

موعد تشييع جثمان الشيخة فريحة الصباح:

نعى الديوان الأميري لدولة الكويت اليوم الشيخة فريحة التي توفيت أمس بمصر عن عمر يناهز 74 عاماً، وجاء في البيان الذي نشرته وكالة الأنباء الرسمية”كونا” أنه سيتم تشييع جثمان شقيقة الأمير صباح الأحمد جابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف، غداً الثلاثاء في التاسعة صباحاً.

كما أشار البيان إلى أن عزاء الرجال سيكون بديوان الأسرة لمدة يوم واحد، بينما يستمر عزاء السيدات في قصر “دسمان” لمدة ثلاثة أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *