الملك سلمان يصدر أمراً ملكياً عاجل خاص بالجيش والشرطة في مصر

الملك سلمان يصدر أمراً ملكياً عاجل خاص بالجيش والشرطة في مصر

الملك سلمان ، أصدر خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبدالعزيز” أمراً ملكياً يوم أمس السبت الموافق 11 أغسطس، خاص بالشرطة والجيش في مصر، مشيراً إلى أن الأمر الملكي قد تمثل في أسر شهداء رجال الشرطة والجيش المصريين.

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل

فقد جاء الأمر الملكي بإستضافة الملك سلمان 1000 حاج وحاجة من أسر شهداء رجال الجيش والشرطة المصريين، وذلك لأداء فريضة الحج لهذا العام 1439هـ، وذلك ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

كما تقدم “الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ” وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج، جزيل الشكر لخادم الحرمين الشريفين على دعوته لإستضافة الحجاج المصريين.

والجدير بالذكر أيضاً أن “الدكتور آل الشيخ” قد تقدم بالشكر أيضاً لرجال الدفاع المدني لما يقدمه للحجاج من أمن واستقرار وطمأنينة.

برنامج الإستضافة لخادم الحرمين الشريفين

يتمثل برنامج الإستضافة المقدم من الملك سلمان أحد الوسائل المهمة التي يستهدف من خلالها لتحقيق التواصل النوعي، فهو يسعى لتمكين الآلاف من أبناء الشعوب العربية والإسلامية من أداء هذه العبادة العظيمة، بالإضافة لتواصل مع المسلمين في مختلف أرجاء المعمورة.

https://twitter.com/spagov/status/1028208878520020992/photo/1

وأكد وزير المشرف العام على البرنامج، أن استقبال خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء من رجال الشرطة والجيش المصريين لا يدل إلا على السعي الدائم للوقوف مع قضاياهم المصيرية والتعزيز على روح الأخوة الإسلامية، ويؤكد أيضاً على الترابط الوثيق بين المسلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *