صور عيد الاضحي 2018 HD واجمل الصور لعيد الاضحى المبارك وخلفيات الفيس والواتساب

صور عيد الاضحي 2018 HD واجمل الصور لعيد الاضحى المبارك وخلفيات الفيس والواتساب

صور عيد الاضحي 2018 HD ، مع اقتراب عيد الاضحي المبارك نقدم لكم اجمل الصور لعيد الاضحى المبارك وأيضا خلفيات الفيس بوك وخلفيات الواتساب الجميلة والمميزة بتقنيه ال HD العالية الجودة، وذالك لتهنئة الاقارب والاصحاب مع اقتراب موعد عيد الاضحي المبارك ، واجمل صور تهنئة بالعيد الكبير.

صور عيد الاضحي 2018

يستعد المسلمين جميعا في مثل هذة الايام بستقبال عيد الاضحي المبارك اعادة الله علي الامة الاسلامية بالخير والبركة، يعد عيد الاضحي ثاني اعياد الامة الاسلامية بعد عيد الفطر المبارك وفي تذبح الاضاحي احتفالا بفدي الله النبي اسماعيل علية السلام بكبش عظيم بعدما امر الله سبحانة وتعالي النبي ابراهيم بذبح ولدة نبي الله اسماعيل عليهم السلام.

تتشابه مظاهر الاحتفال بعيد الاضحي بين البلدان الاسلامية، من خروج الاطفال مع الاهل والاقارب لاداء صلاة العيد وبعد ذالك يقمن بذبح الاضاحي وتوذيعها حسب الشريعة الاسلامية علي الفقراء والمحتاجين، وفور انتهائهم يتوجهن لزيارة الاقارب والجيران لتهنئتهم بعيد الاضحي المبارك.

موعد عيد الاضحي 2018 في مصر

ستوافق وقفة عرفات المجيدة في يوم الاثنين عشرين من شهر اغسطس لعام 2018، وسيوافق اول ايام عيد الاضحي المبارك يوم الثلاثاء واحد وعشرين من شهر اغسطس لعام 2018، وسيستمر عيد الاضحي لمدة اربع ايام متتالية ابتداء من يوم الثلاثاء 21 اغسطس وحتي يوم الجمعة 24 اغسطس 2018.

موعد عيد الاضحي 1439 في السعودية

يتوافق موعد عيد الاضحي في مصر مع موعد عيد الاضحي في السعودية ومعظم الدول العربية والاسلامية، وذالك حسب الحسابات الفلكية لهذه البلدان، فسيوافق وقفة عيد الاضحي في السعودية يوم الاثنين 9 ذي الحجة 1439 اما عن اول ايام عيد الاضحي المبارك في السعودية سيوافق يوم الثلاثاء 10 من ذي الحجة 1439.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *