تردد قناة عمان الجديد Oman TV 2018، ننشر التردد الأخير لقناة عمان الفضائية من خلال القمر الصناعي نايل سات بعد أخر تعديل على تردات القناة، بعد أن باتت القناة العمانية من أشهر القنوات بحثا بما تقدمه من برامج ومحتوى عبر شاشتها، لكل من يحرص على متابعة قناة عمان تردد 2018، إليكم التردد بعد التغيير وكيفية استقبال القناة على الرسيفر.

أجدد تردد قناة عمان 2018 نايل سات

قناة عمان هي قناة تابعة لتلفزيون سلطنة عمان وهي قناة حكومية، تسعى لبث محتوى هادف للشعب العماني وجميع مشاهديها من الوطن العربي، كما تختص بتقديم مجموعة من البرامج الحوارية التي يقدمها باقة من ألمع الإعلاميين العمانيين، فضلا عن نقلها جميع الاحتفالات الوطنية من خلال ضبط تردد قناة عمان على نايلسات.

نجحت قناة عمان Oman TV 2018 في الحصول على مكان مرموق لها بين آلاف القنوات التي يتضمنها القمر الصناعي النايل سات، ويرجع السبب وراء ذلك هو القائمين على إدارة القناة وسعيهم الدائم لتقديم ما يبحث عنه المشاهد، وحرص روادها قناة عمان على غرس الأخلاق والقيم الوطنية والمجتمعية في نفوس المشاهدين العمانيين.

استقبال تردد قناة عمان 2018 على القمر الصناعي النايل سات

التردد: 12111
معدل الترميز: 27500
معامل الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: رأسي.

اضبط التردد الجديد لقناة عمان عربسات 

التردد: 12456
معدل الترميز: 27500
معامل الخطأ: 3/4.
الاستقطاب: رأسي.

يشهد شهر أغسطس باقة متنوعة من أحدث البرامج التي تعرضها القناة، حيث تقدم مجموعة جديدة من برامج التوك شو والبرامج الاجتماعية التي تعكس واقع حياة الشعب العماني عبر تردد قناة عمان hd.