موعد غرة شهر ذي الحجة 1439-2018 في السعودية والإمارات والكويت والمغرب

موعد غرة شهر ذي الحجة 1439-2018 في السعودية والإمارات والكويت والمغرب

موعد غرة شهر ذي الحجة 1439 ، تشهد هذه الأيام الأمة الإسلامية اقتراب أيام مباركه واقتراب موعد عيد الأضحى المبارك في السعودية والإمارات وكافة الدول العربية والذي يكون يوم العاشر من شهر ذي الحجة 1439 وكثير من المسلمين يريدون معرفة موعد غرة شهر ذي الحجة حتى يتم معرفة موعد صيامهم للأيام التي تسبق عيد الأضحى وأيضا حتى يتمكنوا من إحضار الأضحية لذبحها أعادة الله علينا بالخير .

نتيجة بحث الصور عن موعد غرة شهر ذى الحجه فى السعوديه 1439 ثقفنى

موعد غرة شهر ذي الحجة 1439

المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية قامت باستطلاع هلال شهر ذي الحجة 1439 يوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر ذي القعدة الذي يوافق الحادي عشر من أغسطس 2018 وينتظر المسلمون في جميع أنحاء العالم معرفة يوم وقفة عرفات وموعد عيد الأضحى المبارك .

موعد وقفة عرفات 1439

وبالحسابات الفلكية يتوقع أن يكون أول أيام شهر ذي الحجة هو يوم الثاني عشر من أغسطس 2018 وان يكون موعد وقفة عرفات يوم العشرون من شهر أغسطس على أن يكون أول أيام عيد الأضحى يوم الثلاثاء الحادي والعشرون من شهر أغسطس .

 

 نتيجة الرؤية الشرعية واستطلاع هلال ذي الحجة1439

جميع المسلمين في أنحاء العالم يترقبون وينتظرون موعد وقفة عرفات و أول أيام عيد الأضحى المبارك 1439-2018 وكثير من المسلمين يقوموا بصيام أول تسع أيام في شهر ذي الحجة ومنها أيضا صيام وقفة عرفات والذي له خاصيه كبيره لدى جميع المسلمين في العالم اجمع أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *