رابط حجز معبر باب السلامة لقضاء إجازة العيد في سوريا

خصص رابط حجز معبر باب السلامة من السلطات التركية لخدمة اللاجئين السوريين، بهدف تسجيل حجز مواعيد دخول وخروج اللاجئين لقضاء أجازة العيد في سوريا عبر الدخول من معبر “باب السلامة” بريف حلب الشمالي، وهو الأمر الذي أتيح خلال أجازة عيد الفطر، وكذلك أجازة عيد الأضحى المبارك، وفق البيان الرسمي المنشور على الرابط الإلكترونية المخصص للخدمة.

أشارت السلطات المسئولة عن المعبر لكيفية الاستفادة من خدمة حجز معبر باب السلامة للاجئين السوريين في تركيا، بغرض زيارة الأهل والأقارب في سوريا خلال فترة اجازة العيد المقبلة، خلال فترة السماح بالتسجيل، مع توضيح متطلبات تسجيل الأطفال، وشرائح التسجيل اليومية لعدد الزائرين ليكون العدد الإجمالي ما يقرب من 60 ألف، بمعدل 3 ألاف زائر يومياً.

مواعيد حجز معبر باب السلامة وكيفية التسجيل

الإطلاع على مواعيد حجز معبر باب السلامة منشورة على الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، حيث يتم التوجه إلى رابط حجز معبر باب السلامة لتسجيل طلب الخروج خلال الفترة من 1 وحتى 18 أغسطس 2018، على أن تكون مواعيد العودة إلى تركيا خلال الفترة من 3 سبتمبر وحتى 31 ديسمبر 2018، ويجب تسجيل طلب لكل أفراد الأسرة بشكل مستقل، بحيث يحرر طلب لكل فرد لمنع حدوث مشاكل خلال الخروج والعودة.

المستندات المطلوبة هي بطاقة الحماية المؤقتة أو جواز السفر وفق توضيحات الموقع لبطاقة الهوية المطلوبة، وإحضار إذن سفر، وللأطفال تحت سن الخامسة عشر إحضار كارت لقاح، والتفاصيل الكاملة على الرابط المرفق أدناة.

دخول رابط حجز معبر باب السلامة

الرابط الإلكتروني المخصص لتسجيل خروج وعودة اللاجئين السورين لزيارة الأهل في سوريا خلال اجازة العيد.

موقع حجز معبر باب السلامة

عرض الموقع بعض التعليمات الخاصة بالمناطق أو المدن المتاح لها التسجيل يمكن الإطلاع عليها من خلال التوضيحات الرسمية على الرابط بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *