تردد قناة atv الكويتية 2019 “قناة العدالة الكويتية” على نايل سات

احدث تردد قناة atv الكويتية 2019 ، وهي قناة العدالة الكويتية وقد تم تغير اسمها في الفترة الأخيرة ليصبح atv الكويتية، وهي قناة تختص في تقديم مجموعه مميزة من البرامج الحوارية التي يعشقها المشاهدين على الساحة الخليجية، فتقدم برامج تناقش المشكلات المجتمعية، وبرامج أخري تناقش المشكلات السياسية التي تمر بها البلاد خلال الآونة الأخيرة، فضلاً عن برامج تناقش البورصة والمشكلات الاقتصادية التي تواجه دول الخليج، وذلك من خلال استضافة كبار المحللين في الشأن الذي يناقشه البرنامج.

تردد قناة atv الكويتية 2019

هذا وتسعى قناة atv على تطوير نفسها بشكل مستمر لمواكبة العصر، وتضع قناة atv الكويتية الشأن الكويتي ومشكلاته أوليتها من حيث الاهتمام والمناقشة والتحليل في وجود كبار المحللين.

وقناة atv الكويتية مملوكة لرجل الأعمال الكويتي “منصور حيدر”، وتبث القناة إرسالها من دولة الكويت من خلال استديوهين، ويعمل بها الإعلامي الكبير “احمد الفضلى” كمدير تنفيذي للقناة، وتقدم القناة برنامج يومي يتم عرض فيه أخبار الكويت السياسية والاقتصادية والأخبار العالمية والعربية الخاصة بالشأن العربي.

تردد قناة atv الكويتية على القمر الصناعي النايل سات

ونقدم لكم احدث تردد قناة atv الكويتية 2018 بجميع المعلومات الخاصة به لكل من يبحث عنه حتى يتسنى للجميع إضافة القناة عبر أجهزة الريسفر الخاصة بهم.

  • تردد القناة : 10796.
  • معدل الترميز : 27500
  • معامل الخطأ : 5/6.
  • الاستقطاب : رأسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *