عماد متعب يعلن اعتزاله والحزن يخيم على جمهور الأهلي

عماد متعب يعلن اعتزاله والحزن يخيم على جمهور الأهلي

أعلن النجم عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق و لاعب المنتخب المصري لكرة القدم اعتزاله يوم أمس و أنه سيتجه إلى العمل الإعلامي عبر التعاقد مع قناة أون سبورت الرياضية لتحليل المباريات.

ومن الجدير بالذكر أن “متعب” قد لعب لصالح التعاون السعودي في النصف الثاني من موسم 2017-2018 بعدما قلت دقائق لعبه مع الأهلي.

واعرب “عماد متعب” عن حزنه وأنه كان يتمنى الاستمرار في الملاعب، ولكنها عبارة عن” نقلة أخرى في مكان جديد”، ويتمنى أن يكون موفقاً مثلما كان لاعباً”.

يبلغ” عماد متعب” من العمر خمس وثلاثين عاماً يعتبر سابع هدافي مصر عبر تاريخ الكرة المصرية بحصيلة أهداف وصلت إلى 33 هدفاً، وقد لعب في صفوف نادي بلبيس الرياضي عندما كان عمره 12 عاماً ثم انضم لناشئي النادي الأهلي حين بلغ من العمر 13 عاماً ثم لعب في الفريق الأول للنادي الأهلي وأحبته الجماهير الأهلاوية والمصرية ولقبوه بعدة ألقاب منها:”المتعب، العمدة،القناص”.

استاءت جماهير النادي الأهلي لاعتزال متعب الذي كان يعتبر رجل اللحظات الحرجة في مباريات الأهلي والمنتخب فكان يحرز أهداف الفوز في اللحظات الأخيرة من المباريات والوقت الضائع.

وقد ودع الكثيرين من محبي كرة القدم”العمدة” حيث كتب اللاعب رمضان صبحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “تويتر بيحددنا في ٢٨٠ حرف (عشان ميدو ميزعلش).. لو هكتب حرف لكل جون جبته وفرحنا مش هيكفي.. انهارده، تاريخ الكورة في مصر هيتقسم ما قبل وما بعد عماد متعب.. اعظم مهاجم في تاريخ مصر، بلا شك.. بالتوفيق يا عمدة “.

 رمضان صبحي مع عماد متعب
رمضان صبحي يودع متعب ويعبر عن امتنانه

وقد نشرت صفحة النادي الأهلي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك” تبين حزن جماهير الأهلي لاعتزال عماد متعب ووصفته بأنه رجل”+90″ حيث كان الفيصل في أكثر من مباراة لإحراز أهداف الفوز فيما بعد الدقيقة 90 من وقت المباريات.

وأوضح عماد متعب خلال لقائه عبر قناة أون سبورت أن حسام البدري هو السبب الرئيسي في اعتزاله الملاعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *