استخراج تاشيرة خادمة منزلية عبر خدمة مساند موقع وزارة العمل السعودية

استخراج تاشيرة خادمة منزلية عبر خدمة مساند موقع وزارة العمل السعودية

نقدم لكم اليوم طريقة استخراج تاشيرة خادمة منزلية عن طريق خدمة مساند التابعة لوزارة العمل السعودية، كما يقدم موقع مساند العديد من الخدمات لاستقدام العاملة بشكل الكترونيا للتيسير علي المواطن السعودي، من جلب خادمة للقيام بالأعمال المنزلية الشاقة من طبخ وتنظيف، وخصوصا أن كانت زوجته تعمل في وظيفة ولديهم أطفال، يحتاجون إلي الرعاية ووجود مربية معهم بشكل دائم.

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين علي توفير سبل الراحة لأسرهم، للتسهيل عليهم في أعمال المنزل، التي تحتاج إلي الكثير من الوقت والجهد، لذا وفر لهم موقع وزارة العمل السعودية برنامج العمالة المنزلية التابع لخدمة مساند، والتي من خلالها يستطيع أي مواطن سعودي من استخراج تاشيرة عاملة منزلية عبر هذه الخدمة.

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

سوف نشرح لكم في هذا المقال، خطوات تسجيل البيانات في موقع مساند استخراج تاشيرة خادمة الكترونيا دون الحاجة إلي الذهاب لمكاتب التقديم والتوظيف، كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية لاستخراج تأشيرات عماله بكل سهولة.

الخطوة الأولي :

نقوم بالدخول علي موقع وزارة العمل السعودية عبر الرابط السابق، ومنة نضغط علي خدمة مساند برنامج العمالة المنزلية كما هو موضح بالصورة.

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

الخطوة الثانية :

بعد دخولنا علي خدمة مساند نقوم بالضغط علي أصدار التأشيرات الألي، ومنة ألي  استخراج تاشيرة عامل منزلي.

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

الخطوة الثالثة :

بعد ذلك نقوم بالدخول علي تأشيرات العمالة المنزلية، ونختار من القائمة طلب تأشيرة جديدة، كمال هو مبين بالصورة.

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

الخطوة الرابعة :

بعد الدخول علي طلب تأشيرة جديدة سيقوم موقع مساند من تقديم خيارين إليك، أما أن تقوم بتسجيل الدخول كمستخدم، إي سبق لك التسجيل في الخدمة من قبل، وفي هذه الحالة سوف نقوم بكتابة رقم الهوية وكلمة المرور فقط، وان لم يسبق لك التسجيل في الخدمة، يمكنك الضغط علي أيقونة تسجيل مستخدم جديد، وتسجيل كافية البيانات التي يطلبها الموقع، من الاسم ورقم الإقامة أو جواز السفر ومكان السكن وكتابة كلمة مرور جديدة خاصة بك.

استخراج تاشيرة خادمة منزلية

استخراج تاشيرة عاملة منزلية

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، سوف تتمكن بكل سهولة من استخراج تاشيرة عاملة منزلية وكتابة كافة البيانات الخاصة بها، وتحديد الجنسية والراتب المقدم لها ومدة أقامتها وتحديد نوعية عملها، ويتم رفع الطلب وانتظار الاستجابة له ومتابعته بشكل مستمر، عبر موقع مساند وزارة العمل السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *