تردد قناة الهلال السوداني الجديد علي القمر الصناعي النايل سات بجودة عالية الدقة hd

تردد قناة الهلال السوداني الجديد ، علي النايل سات والذي تم تدشينها من قبل رئيس نادي الهلال السوداني احد اعرق الأندية السودانية وسوف تبث قناة الهلال جميع مباريات الفريق في الدوري والكأس ومن المتوقع أن يتم أخذ حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا ويتوقع الكثير من عشاق الكرة السودانية أن تجذب القناة الكثير من المشاهدين والمتابعين أليها في وقت قصير.

تردد قناة الهلال السوداني 2018

وسوف تركز تردد قناة الهلال الجديد 2018 علي كل ما يتعلق بالنادي من أخبار رياضية ومباريات سواء محلية أو عالمية كما أنها سوف تقدم الكثير من البرامج الرياضية الهامة وسوف يتمتع المشاهد بمتابعة حية لمباريات فريقة المفضل عبر الاستوديو التحليلي لكل مباراة علي حدا وتحليل أداء الفريق من جميع النواحي الخططية والتكتيكية.

تردد قناة الهلال السوداني الجديد

وجاءت فكرة أنشاء تردد قناة الهلال 2018 السودانية للتركيز علي فريق كرة القدم بالنادي ومعرفة جميع أخباره ومتابعة الصفقات التي يقوم بها النادي لتدعيم الفريق والعروض المقدمة له من الأندية المختلفة وشركات الرعاية وفي الجدول التالي نوضح احدث تردد قناة الهلال السودانية 2018 علي القمر الصناعي نايل سات.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12207 افقي 27500 3/4

الآن يمكنكم أعزائي المشاهدين من ضبط أجهزة الاستقبال لديكم علي التردد الجديد لقناة نادي الهلال السوداني 2018 وسوف تستمتعون بمشاهدة ممتعة بجودة عالية التقنية hd بدون تشويش أو تشفير علي القمر الصناعي النايل سات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *