نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019 ، تشتد عمليات البحث من الآن من جميع الطلبة والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية السودانية عن رابط الحصول على نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة وذلك بعد أن تقدموا بالتسجيل للالتحاق بالجامعات السودانية، والتي بدأت خلال الفترة الماضية، ودورنا نحن عبر موقع ثقفني أن ننقل لكم جميع ما ترغبون به بكل مصداقية.

سمكنكم من خلال موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات الاستعلام عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019 المسؤول الوحيد عن عرض النتيجة، وتقدم خلال هذه الفترة عدد كبير من الطلاب والتسجيل وتقديم الأوراق المطلوبة وما يلزم من إجراءات للقبول بالجامعات السودانية.

نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019

كشفت مصادر مطلعة من داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019 سيتم الانتهاء من فرزها ومراجعتها خلال لفترة المقبلة وتحديداً سيتم انعقاد مؤتمر صحفي خلال شهر أغسطس لإعلان نتيجة قبول الجامعات السودانية.

واستكمالاً لما بدأناه سنوفر لكم رابط الدخول عبر موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات للاستعلام عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019 برقم الاستمارة.

الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات

وفي نفس السياق أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اهتمامها بسرعة الإعلان عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2019 ورفع النتيجة عبر موقع الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات قريباً.

اخر موعد تقديم الجامعات السودانية على الأماكن الشاغرة في الجامعات العليا بالسودان، السبت الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري 2018، لتعلن بعدها نتيجة القبول والتسجيل بالجامعات السودانية رسميا من خلال موقع الإدارة العامة للقبول  admission.gov.sd.