التخطي إلى المحتوى

تجول في تاريخ 15 ذو القعدة 1439هـ، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيي داخل صالات الحجاج بجدة، ويراقب سير الشغل بالمكاتب، وشاهد إدخال بيانات حجاج بيت الله الحرام، فقد وقف على الأعمال التي تقدمها أقسام الجوازات لحجاج بيت الله.

زيارة اليحيي مطار الملك عبدالعزيز الدولي

ودخل اللواء أليحيي صالات الحاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي في قسم مكافحة التزوير في صالات شعيرة الحج، واطلع على الأجهزة التي تستخدم في كشف التزوير بمطار الطائرات، ويوجد جهاز يقوم بقراءة الجوازات، وجهاز عين صقر مطور،. التي عن طريقها يكشف الجوازات المزورة بالأشعة تحت الحمراء، التي تظهر الملامح  في الجوازات.

تحميس اللواء أليحيي للموظفين

وفي أخر جولة اللواء اليحيي داخل صالات الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، يحمس الموظفين على جمال وحسن التصرف وسرعة الخدمات مع ضيوف الله، وبذل مجهود لتقديم أحسن وافضل الخدمات لضيوف الله.

جولة رؤساء الجوازات

المدير العام للجوازات يتجول مع رئيس قوات الجوازات داخل مطار الملك عبدالعزيز الدولي للحجاج اللواء خالد الجعيد، ومعاون قائد قوات الجوازات بالحج للشؤون الإدارية اللواء نياف الرويس، معاون رئيس قوات الجوازات بالحج لشؤون المنافذ اللواء خالد القادم، ومدير جوازات مساحة مكة المشرفة اللواء عبدالرحمن الحربي، ورؤساء الجوازات.

مطار الملك عبدالعزيز الدولي
صالات الحجاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.