تردد قناة طيور بيبي علي القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة طيور بيبي علي القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة طيور بيبي 2018 ، هي من اهم قنوات الأطفال التي لاقت نجاحا كبيرا منذ ظهورها وتعد تردد قناة طيور بيبي الجديد هي احدي مجموعة قنوات طيور الجنة المعروفة للأطفال التي أثبتت نجاحها كأحد اهم قناة للأطفال والتي يبحث عنها الكبير والصغير لتقديمها محتوي هام لكل طفل وتعرض الكثير من البرامج والأفلام التعليمية الجيدة والمفيدة.

تردد قناة طيور بيبي 2018

 

يتم بث تردد قناة طيور بيبي 2018 علي نايل سات وتعتمد فكرة إنشاءها علي بث محتوي تعليمي مفيد للأطفال من سن 3 إلي 5 سنوات في تخاطب عقلية هذا السن بالتحديد لتقديمها لهم الكثير من برامج الكرتون التعليمية وباقة كبيرة من الأناشيد الدينية والترفيهية وتقدم تردد قناة طيور أيضا أساسيات والسلوكيات الدينية وكيفية معاملة الوالدين والأخوات بالمعاملة الحسنة.

تردد قناة طيور بيبي 2018

تم تأسيس قناة طيور بيبي Toyor Baby في يوم 26 من شهر أكتوبر عام 2012 ومنذ بدا أول بث لها وهي تلاقي رواجا وقبولا كبيرا بين الأطفال والكبار واستحوذت علي الكثير من المشاهدين في وقت قصير وباتت شعبيتها تزداد حتي الآن لتقديمها كل ما هو جديد ومفيد للأطفال وسوف ننشر لكم اليوم احدث ترددات قناة طيور بيبي علي النايل سات بجودة عالية.

القمر التردد القطبية معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11393 افقي 27500 3/4
نايل سات 11315 افقي 27500 3/4

كما تقدم القناة باقة من الأناشيد التعليمية للأطفال الصغار كنشيد حرف الألف ونشيد الأعداد ونشيد الفواكه ونشيد الإسراف في الماء وغيرها من الأناشيد التي يحبها الصغار ويستمتعون بسماعها وترديدها دائما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *