التسجيل في حساب المواطن السعودي: استعلام عن أهلية حساب المواطن الدورة التاسعة

استعلام عن أهلية حساب المواطن ، أعلن برنامج حساب المواطن السعودي عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن ، وناشد حساب المواطن المستفيدين من الاستعلام عن حالة أهلية حساب المواطن ، عبر بوابة حساب المواطن الإلكترونية، وأكد البرنامج لمعرفة أسماء المؤهلين للدورة التاسعة من حساب المواطن ، يجب على المستفيدين من البرنامج تسجيل الدخول للبرنامج، ومن ثم الدخول إلى دراسة الأهلية.

تتضمن حالات أهلية حساب المواطن ثلاثة فئات هي، حالة المستفيد غير المؤهل ، حالة المستفيد والتابعين المؤهلين ، والحالة الثالثة حالة لم يتم دراسة الأهلية.

وفي حال عدم الأهلية أكد البرنامج أنه يمكن للمستفيدين من البرنامج معرفة الأسباب من خلال الضغط على رابط أسباب عدم الأهلية ، كما يمكن له تسجيل اعتراض حساب المواطن ، من خلال أيقونة تقديم اعتراض.

الدفعة التاسعة حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي أن موعد صرف الدفعة التاسعة حساب المواطن ، سيكون يوم 10 / 8 / 2018، وستشمل الدفعة التاسعة من حساب المواطن ، المسجلين المكتملة طلباتهم حتى يوم 10 / 7 / 2018.

من ناحية أخرى قال برنامج الدعم الحكومي، أن الدفعة التاسعة حساب المواطن ستشمل تعويض عن الدفعات السابقة لعدد من مستفيدي حساب المواطن ، واللذين تم الموافقة على طلبات الاعتراض التي قاموا بتقديمها، وفي حال وجود أخطاء في قيمة الدعم أو المبلغ المستحق يمكن تسجيل اعتراض حساب المواطن عبر موقع حساب المواطن الرسمي.

استعلام عن أهلية حساب المواطن

أعلن البرنامج عبر الحساب الرسمي لحساب المواطن على توتير، أنه يمكن الاستعلام عن حالة أهلية حساب المواطن من خلال رابط أستعلام عن أهلية حساب المواطن ، وذلك عبر تسجيل دخول حساب المواطن ، ومن ثم الدخول إلى صفحة دراسة الأهلية.

تحديث: أعلن حساب المواطن من خلال الحساب الرسمي على تويتر، أنه يستعد اليوم لبدأ تلقي طلبات الاعتراض على قيمة الدعم من خلال رابط طريقة تقديم اعتراض على حساب المواطن ، وذلك بعد كتابة رقم الهوية الوطنية، وكلمة المرور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *